لعبة ZOOKEEPER BATTLE من أفضل وأشهر ألعاب الآيفون التي تجلب المتعة والتسلية للاعبين حيث تجد الكثير من الإثارة إلى جانب الألغاز والأحجيات التي يتعين على المستخدم التفكير سريعا لحلها وجلب الكثير من النقاط واستخدامها لإصابة الخصم، يمكنك تحميل لعبة زو كيبر باتيل بالمجان واختبر ذكائك وقدراتك العقلية مع ضوابط سهلة التحكم ورسومات بسيطة وجذابة وملونة ولكن يجب توفر اتصال بالإنترنت.

هل تقوم بتنزيل الكثير من الألعاب على جهاز الآيفون الخاص بك وتبحث عن لعبة شيقة وممتعة تجعلك تقضي الكثير من الوقت المسلي، يمكنك تجربة لعبة الأحجيات والألغاز الرهيبة ZOOKEEPER BATTLE والتي يمكن تنزيلها بالمجان لأجهزة الآيفون والآيباد وبعدها ادخل في معارك ومنافسات ممتعة مع لاعبين آخرين من كل مكان بالعالم.
zoo1

ولعبة الألغاز والأحجيات يعشقها ملايين الأشخاص في العالم، واللعبة تم تصميمها من أجل السماح للمستخدم بمواجهة وتحدي لاعبين آخرين في معارك قتالية وألغاز كثيرة تعتمد على السرعة والتفكير والملاحظة، واللعبة مقسمة لجولات يقوم فيها اللاعبين بتجميع النقاط ثم بدء المعركة والقتال وتنتهي الجولة بعد سقوط المنافس ومن ثم فوز اللاعب الآخر.
zoo2zoo3

وتبدأ اللعبة بإختيار إسم لك وصورة لحيوان يصبح شخصيتك في اللعبة وهناك الباندا والفيل والتمساح والقرد وغيرهم، بعد ذلك قم بتحية اللاعب الآخر وهم سوف يقوم بتحيتك أيضا وبعدها سوف تدخل أول جولة وهي تجميع 3 أو أكثر لنفس الحيوان وتستطيع تحديد الثلاث صور بالطول أو بالعرض وكلما قمت بتحميع صور كثيرة سوف يتم إزالتها من قطعة اللعب وهذا يعني تجميع الكثير من النقاط.
zoo4

وفي لعبة الألغاز الرهيبة ZOOKEEPER BATTLE هناك حيوانات تعطي لك نقاط دفاعية يمكن استخدامها لصد هجمات اللاعب الآخر ونقاط هجومية للرد على اللاعب وإلحاق الأضرار به، وهناك نقاط يمكن استخدامها للدفاع والهجوم، المهم أن تقوم بتجميع أكبر قدر من النقاط لإلحاق الضرر بخصمك والفوز عليه في النهاية، وتظل كل جولة باللعبة لمدة 30 ثانية وفي حالة تعادل اللاعبين يتم تحديد جولة للفصل بينهم.

Summary
هل تقوم بتنزيل الكثير من الألعاب على جهاز الآيفون الخاص بك وتبحث عن لعبة شيقة وممتعة تجعلك تقضي الكثير من الوقت المسلي، يمكنك تجربة لعبة الأحجيات والألغاز الرهيبة ZOOKEEPER BATTLE والتي يمكن تنزيلها بالمجان لأجهزة الآيفون والآيباد وبعدها ادخل في معارك ومنافسات ممتعة مع لاعبين آخرين من كل مكان بالعالم. ولعبة الألغاز والأحجيات يعشقها ملايين…
تحميل