3 سبتمبر,2021 توب سوفت إضافة تعليق
مجاني

برنامج مكافح الفيروسات الإحترافى McAfee Stinger

برنامج McAfee Stingerعبارة عن برنامج محمول ومجاني تم تصميمه لحذف الملفات المصابة بالفيروسات وغيرها من البرامج الضارة من جهازك ، حيث يقوم بفحص القرص الصلب ويكتشف الفيروسات والتروجانات وغيرها من المخاطر ولا يحتاج إلى تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط يمكن تشغيله من قرص خارجى مرتبط بالجهاز وسيعمل بكل سهولة .
McAfeeStingerPortable

مميزات البرنامج :
لا يحتاج البرنامج الى التنصيب على جهازك ، فقط يمكنك وضع ملف البرنامج في أي مكان على القرص الصلب وتشغيله فوراً. كما يمكن حفظ البرنامج على أي وسيلة تخزين ( فلاش ميموري مثلاً ) وفحص أي جهاز تستخدمه دون الحاجة الى تنصيب البرنامج أيضاً ، بشرط ألا يكون جهاز التخزين يستخدم للقراءة فقط حيث أن البرنامج يقوم بعمل بعض الملفات تلقائياً أثناء تشغيله مثل السجل والاحصائيات الخاصة بكل فحص.
mcafee-stinger-scan

واجهة البرنامج منظمة وسهلة الاستخدام :
سطح البرنامج منظم ويجعل البرنامج سهل الاستخدام للمستخدمين ، حيث يتكون البرنامج من نافذة معتادة مصحوبة بتصميم منظم جيداً. البرنامج في وضعه الافتراضي يقوم بالبحث فقط في المناطق المعروفة بوجود الفيروسات بها مثل ملفات البرامج ومجلدات الويندوز ، لكن على الرغم من ذلك يمكنك تخصيص الفحص وتقليل مدته عن طريق اختيار المجلد أو الملف الذي ترغب في فحصه.
mcafee stinger 2

الكشف عن الفيروسات ومعالجتها :
خلال عملية الفحص  يمكنك عرض الملفات التي يتم فحصها ، مدة الفحص وعدد الملفات التي تم فحصها بالاضافة الى المخاطر التي تم اكتشافها والتي تم معالجتها. أي ملفات مشكوك فيها يتم معالجتها ووضعها في قائمة حيث يمكنك أن تقرر اذا ما كنت ترغب في الاحتفاظ بهذه الملفات أو حذفها.
mcafee-stinger-screenshot-03

البرنامج لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز:
البرنامج يستخدم نسبة معتدلة من إمكانيات ذاكرة وسرعة الجهاز أثناء الفحص ، أي ربما يستغرق الأمر بعض الوقت بناءاً على حجم ما يتم فحصه.

الخلاصة :
يعد البرنامج موضع ترحيب من قبل المستخدمين لما يستطيع تقديمه من أدوات إحترافية ووظائف مهمة تساعد المستخدم فى حماية بيئة العمل الخاصة به على جهاز الكمبيوتر وتمنع الهجمات الخطيرة وتقوم بصدها وتوفير الحماية لجميع ملفات جهاز الكمبيوتر بك سلاسة وبدون مجهود .

معلومات البرنامج McAfee Stinger

  • اسم التطبيق McAfee Stinger
  • رقم الإصدار 1.0
  • المطور -
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 27 ديسمبر,2014
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 13.7 MB
  • لغة التطبيق اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *