برنامج متخصص فى إزالة التروجنات والديدان وغيرها من البرمجيات الخبيثة بكل سهولة من أجل إبقاء جهاز الكمبيوتر سليما ونظيفا

إنتشرت البرمجيات الخبيثة والتى تعمل على إصابة ملفات الجهاز مثل الديدان وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والتروجنات وغيرهم ومن أجل القضاء عليهم وإستعادة الوضع الأمنى فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك , أحضرنا لك برنامج RemoveIT Pro SE  أحد برامج إزالة الملفات الضارة

1357101285_removeit-pro-ultra_1
ولا يمتلك البرنامج إعدادات متقدمة قد يصعب على المستخدم العمل معها بل يمكن لأى مستخدم التعامل مع الخيارات والأدوات التى يمتلكها البرنامج بكل سهولة . وقبل التحدث عن طبيعة ومميزات البرنامج يجب أن نخبركم بأنه البرنامج لا يمكن الإعتماد عليه كليا دون وجود برنامج مضاد للفيروسات بل هذا البرنامج يمكنه العمل مع برامج القضاء على الفيروسات بشكل ممتاز .

img_1361616685_356
ويعتمد البرنامج على عملية مسح أو فحص لملفات الهارديسك من أجل البحث عن التهديدات والتعرف عليها بعدها يقوم بأحد الخيارين , الأول حذف الملفات المصابة لمنع وصولها لباقى الملفات السليمة والخيار الثانى نقل الملف المصاب إلى الحجر الصحى لأن عملية التخلص منه قد يصيب الجهاز بشكل أو بآخر . أيضا يمكن التحكم بالتطبيقات والبرامج ومنع ظهور برامج معينة فى قائمة بدء التشغيل .

RemoveIT-Pro_5
النتيجة , RemoveIT Pro SE  مميز فى عمل مسح للملفات بسرعة كبيرة ودون التأثير على كفاءة جهاز الكمبيوتر وبالطبع لا يستهلك الكثير من موارد نظام التشغيل , وبعد عدة إختبارات للبرنامج أظهر  لنا قوى فى رصد وكتشاف البرامج الخبيثة ورفع مستوى الآمان للكمبيوتر وخاصة مع برنامج مضاد للفيروسات .

3

Summary
إنتشرت البرمجيات الخبيثة والتى تعمل على إصابة ملفات الجهاز مثل الديدان وبرامج التجسس وأحصنة طروادة والتروجنات وغيرهم ومن أجل القضاء عليهم وإستعادة الوضع الأمنى فى جهاز الكمبيوتر الخاص بك , أحضرنا لك برنامج RemoveIT Pro SE  أحد برامج إزالة الملفات الضارة ولا يمتلك البرنامج إعدادات متقدمة قد يصعب على المستخدم العمل معها بل يمكن لأى…
تحميل