مجاني

برنامج avast! Premier 2014 أفست مكافح فيروسات ومسيطر على امن الكمبيوتر

برنمج avast! Premier يعتبر الأول فى قائمة أقوى وأفضل برامج مكافحة الفيروسات بجانب برنامج Kaspersky Internet Security وكاسبر انتي فايروس ونود انتي فايروس لأنه يمتلك الحل الأمنى الأكثر تعقيدا وتطورا إذا تم مقارنته بالبرامج الأخرى , ويتمتع أفاست بشعبية جارفة ويثق فيه ملايين المستخدمين من كل مكان بالعالم .

avast! Premier 2014

صورة واجهة برنامج avast! Premier 2014

ويمتلك البرنامج avast! Premier مجموعة من الأدوات المميزة منها الفحص (سريع ,شامل , محدد) من أجل البحث عن التهديدات والملفات المصابة داخل جهاز الكمبيوتر ويستطيع البرنامج القضاء على الفيروسات والبرتمج الخبيثة ويقضى عليها نهائيا , كما يوفر عدد من الدروع والجدران النارية التى تعمل كحماية إضافية لصد الهجمات القادمة من الإنترنت وحسابات البريد الإلكترونى وغيرها من تهديدات الويب المتنوعة .

avast! Premier

الحصول على التحديثات اون لاين من موقع الشركة avast! Premier

يمكن للمستخدم ودون الشعور بالخوف أن يجرى تعاملاته المالية وتحويلاته الشرائية عبر جهازه الخاص لأن برنامج avast! Premier أفاست يضمن لك أن تتم كل تلك المعاملات فى خصوصية شديدة ولن يستطيع أحد التطفل عليك أو سرقة بياناتك ومعلوماتك الحسابية . ويتم تحديث البرنامج تلقائيا بمجرد الإتصال بشبكة الإنترنت , ولكن بعض النظر عن الميزات والأدوات التى ذكرناها فى الأعلى إ لا أن ميزة الإتصال عن بعد تعد الأروع حيث يتيح لك البرنامج إمكانية الولوج إلى جهاز الكمبيوتر المثبت عليه البرنامج عن بعد والتحكم به بكل سهولة مهما كان مكانك بعيدا .

avast! Premier 2015

مراجعة البيانات وغيرها

بإختصار , أفاست هو الإسم الذى يثق فيه قنحو 220 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم وهناك خبرة أكثر من 25 عاما من قبل مطورى البرنامج تلك المعطيات أنتجت برنامج معقد أمنيا ومتطور عمليا ليواجه الفيروسات مهما كانت مع البرمجيات الضارة وليوفر بيئة آمنة للمستخدم سواء كان على جهازه الشخصى أو عند تصفح الإنترنت .

تحميل البرنامج avast! Premier

تطبيق كمبيوتر

المعلومات التقنية لـ avast Premier

اسم البرنامج

avast Premier

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

إصدار البرنامج

24 أكتوبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

126 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة العربية والإنجليزية ويدعم لغات كثيرة أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *