مجاني

تحميل متصفح بريف للاندرويد 2022 Brave Browser For Android تحديث اليوم

تحميل متصفح بريف Brave Browser مانع الاعلانات مجانا للاندرويد 2022

متصفح بريف Brave Browser للاندرويد اسرع متصفح بدون اعلانات مزعجة، فكلنا يعلم ان اكثر الأشياء التي تجعل تصفح الإنترنت بطيئًا هو وجود إعلانات مزعجة على مواقع الويب، عند زيارة اي موقع ويب وفتحه تجد إن الإعلانات تتاخر في الظهور وتسبب بطء في تحميل الصفحة، وشعرك بتجربة تصفح سيئة بسبب الإعلانات التي نراها في كل مكان على النت.

وإذا كنت ترغب في الحصول على تجربة تصفح خالية من الاعلانات مع حماية للخصوصية وسرعة تصفح عالية، أنت بحاجة إلى بريف Brave Browser اسرع متصفح بدون اعلانات للأندرويد، والذي يعمل على منح مستخدميه تجربة تصفح سلسة عن طريق منع إعلانات الطرف الثالث من الظهور بفضل اضافة حظر الإعلانات الخاص به.

والذي يحسن من تجربتك للإنترنت اثناء التصفح، ويمنحك تجربة لذيذة للتصفح على الويب ، والمتصفح متاح له نسخة سريعة وقوية للايفون وكذلك نسخة أخرى للكمبيوتر وتأتي هي الأخرى مجانا، يدعم المتصفح ايضاً اضافة اعلانات من متجر كروم للاضافات.

الجيد ايضاً في متصفح بريف براوزر انه يعمل على عدة منصات ، يدعم العمل على ويندوز و ماك و الهواتف المحمولة ايفون وايباد و ايبود تاتش و اندرويد ولينكس ، تم تجربته على جميع المنصات يعمل المتصفح بسلاسة كبيرة نظراً لان مطور التطبيق هو احد مؤسسي متصفح اوبرا الشهير ويمكنك تحميل نسختك من برنامج بريف من الروابط في الاسفل.

مميزات متصفح النت بريف براوسر 2022 Brave Browser للاندرويد

تصفح سريع وآمن

أحد أهم ميزات متصفح Brave Browser للاندرويد أنه يمنع مستخدميه من رؤية الإعلانات على أي موقع ويب يزورونه، يؤدي عدم وجود إعلانات بشكل فعال إلى جعل عملية التصفح أسرع حيث يستغرق تحميل المحتوى وقتًا أقل، ومنع الاعلانات المزعجة من الظهور يعتبر طريقة جيدة لمنع أي إعلانات بها روابط خبيثة أو فيروسات من الوصول إلى هاتفك الاندرويد.

مانع الاعلانات المزعجة

مميزات متصفح النت بريف براوسر

ولأنه يهتم بالخصوصية، يتم إعطاء الأولوية لبيانات المستخدم وتقييمها من قبل Brave Browser والتأكد من أن مواقع الويب التي قمت بزيارتها لن تكون قادرة على استخدام أي معلومات خاصة بك مثل اسم المستخدم وكلمات المرور كما يكشف متصفح بريف عن عدد الإعلانات المحظورة وأدوات التتبع والبرامج النصية كما يمنع متصفح Brave أيضًا ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالجهات الخارجية لتأمين البيانات وحماية خصوصية المستخدم.

واجهة مستخدم سهلة

ومع واجهة متصفح بريف للاندرويد والتي تأتي بشكل سهل ويمكن لأي شخص التعامل معها بسلاسة، يتم منح المستخدم أيضًا حرية تبديل عناصر التحكم وتحديد ما إذا كان سيتم حظر الإعلانات وأجهزة التتبع ومع متصفح بريف Brave يمكنك إما تشغيل ميزة حظر الاعلانات المزعجة أو إيقاف تشغيلها وهناك أيضًا خيار حماية إضافي عبر بصمة الاصبع والذي يأخذ في الاعتبار مواقع الويب التي تعتمد على بصمات الأصابع للوصول إليها.

تأمين بياناتك تلقائيا

يحميك متصفح Brave Private Browser أيضًا من خلال ميزات الخصوصية والأمان الرائدة مثل HTTPS Everywhere (حركة مرور البيانات المشفرة) وحظر البرامج النصية وحظر ملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية وعلامات التبويب الخاصة للتصفح المتخفي وكل هذا بشكل تلقائي وبالمجان.

متصفح بريف 2022 مجانا للاندرويد Brave Browser

متصفح قوي

يعمل متصفح Brave Browser تمامًا مثل المتصفحات الأخرى الشهيرة ومنها جوجل كروم وفايرفوكس وسفاري ويوفر الوظائف الأساسية التي توفرها تلك المتصفحات ولكن ما يميز متصفح بريف أنه يأتي مع أدوات منع الإعلانات والمتتبع الخاصة به ولهذا وعند استخدم متصفح Brave، نضمن لك الاستمتاع بتصفح الويب بشكل أسرع وبدون اعلانات مزعجة.

تصفح بشكل مجهول مع Brave Browser

استمتع بتصفح سريع وآمن وخصوصي على هاتفك الأندرويد واحصل على Adblocker مجانًا لمنع الإعلانات وسجل التصفح المجهول والبحث الخاص المخصص وعلامات التبويب الخاصة للتصفح الخاص المتخفي. تصفح الإنترنت دون حفظ السجل الخاص بك مع متصفح بريف Brave Browser للاندرويد والذي سوف يتيح لك تصفح الويب بشكل مجهول دون معرفة هويتك الحقيقية و تتبعك ومعرفة ما تقوم به على الإنترنت.

لماذا Brave هو أسرع متصفح للاندرويد في 2022 ؟

متصفح بريف Brave Browser للاندرويد

يعتبر المتصفح احد المتصفحات التي ظهرت مؤخراً ولكن اصبحت تنافس الكثير من المتصفحات ، تم بناء المتصفح على منصة Chromium التي يستخدمها متصفحات وبدئل اخرى مثل متصفح جوجل كروم و متصفح مايكروسوفت ايدج وKiwi Browser و متصفح تورش العربي  ومتصفحات اخرى كثيرة ، وينافس متصفح موزيلا فايرفوكس وابرا و سفاري .

ببساطة، يعد بريف Brave هو أسرع متصفح ويب لنظام الاندرويد لأنه يوفر سرعة وأمان ولا يتطلب أي ملحقات أو مكونات إضافية. تمنع Brave Shields إعلانات ومتتبعات الجهات الخارجية افتراضيًا ومع عدم وجود إعلانات أو أدوات تتبع، هناك بيانات أقل لتنزيلها على كل صفحة وبالتالي يتم تحميل هذه الصفحات بشكل أسرع، أيضا مع متصفح بريف Brave Browser للاندرويد سوف تكون قادر على التحكم في بياناتك أثناء تحسين تجربة التصفح. من خلال حظر الإعلانات وأجهزة التتبع، يضمن Brave عدم انتقال بيانات الجوال نحو عرض هذه الفوضى على شاشتك. يقوم Brave بتحميل صفحات الويب للجوال بسرعة تصل إلى 3 مرات أسرع من المنافسين كل ذلك مع توفير بيانات الهاتف الاندرويد وعمر بطارية الجهاز وهكذا سوف تحصل على تجربة تصفح سريعة خالية من الاعلانات المزعجة عند تحميل متصفح بريف Brave Browser للاندرويد مجانا.

المعلومات التقنية لـ brave browser for android 1.37.116

اسم البرنامج

brave browser for android 1.37.116

المطور

brave

نظام التشغيل

Android Varies with device

إصدار البرنامج

2022-04-07

الترخيص

مجاني

الحجم

202.9 MB

النسخة

1.37.116

اللغة

الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.