مجاني

تحميل متصفح بريف للايفون 2022 Brave Browser 1.41.1 For iPhone اخر اصدار مجانا

متصفح بريف براوزر للايفون احدث اصدار ، 2022 Brave Browser

عندما نتحدث عن متصفحات الويب، سيقول معظمنا جوجل كروم أو فايرفوكس أو ربما سفاري ولكن خلال فترة قصيرة، أصبح متصفح بريف Brave Browser للايفون أحد أكثر متصفحات الويب شيوعًا عندم يتعلق الأمر بتصفح الإنترنت بشكل خاص وعلى غرار متصفحات الويب الشهيرة، يسمح لك متصفح بريف بالتنقل بسلاسة في مواقع الويب وتشغيل أو عرض المحتوى عبر الإنترنت بشكل سريع وتشغيل تطبيقات الويب بسلاسة بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتذكر معلومات المصادقة على موقع الويب والأفضل أن متصفح Brave للأيفون يتفوق على نظرائه عندما يتعلق الأمر بحظر الإعلانات على مواقع الويب ومنع ظهورها أثناء تصفح الإنترنت بشكل فعّال وقوي.

متصفح بريف Brave Browser للايفون أسرع المتصفحات وأكثرها أمان

تحميل متصفح النت بريف براوسر 2022 Brave Browser للايفون

منذ اطلاقه وحتى الآن ويتخذ متصفح بريف للايفون brave browser for iphone سياسة مناهضة للاعلانات فهو عبارة عن مانع للاعلانات أو اد بلوك تم تصميمه لتوفير تجربة تصفح خالية من الاعلانات المزعجة على الإنترنت، علاوة على ذلك يلغي المتصفح أدوات تتبع الإعلانات.

وهي عبارة عن ناشري ومعلنين لمكونات الصفحة يتم نشرهم لتحديد المستخدمين. تتيح أدوات التتبع للناشرين معرفة تفضيلاتك ومواقع الويب التي تفضل زيارتها، وتساعد أدوات التتبع شبكات الإعلانات على استهدافك بالاعلانات المخصصة ولكن نظرًا لأن متصفح Brave للايفون يحظر متتبعات الإعلانات بكفاءة ليست الموجودة في محرك بحث جوجل فقط ، ولكن في المتصفح أيضا فإنه يحافظ على خصوصية تجربة التصفح لديك، ولا يشارك البيانات مع شبكات الإعلانات التابعة لجهات خارجية ليحمي الخصوصية.

مميزات متصفح بريف Brave Browser للايفون

واجهة بسيطة ومألوفة

تم تصميم متصفح الايفون Brave لسطح المكتب على منصة Chromium وهو مشروع مفتوح المصدر من جوجل وفي نظام التشغيل iOS للايفون، يستخدم متصفح Brave محرك WebKit ويأخذ الكثير من إشارات التصميم من المتصفحات الشائعة لكي يوفر لك تجربة تصفح مألوفة. يعتبر WebKit العمود الفقري لمتصفحات الويب التابعة لجهات خارجية والتي يتم إرسالها إلى متجر آبل.

ويستخدم منصة Chromium العديد من المتصفحات الاخرى التي اشتهرت مؤخراً بمميزات كثيرة اشهرها متصفح جوجل كروم و متصفح مايكروسوفت ايدج وKiwi Browser و متصفح تورش العربي و افاست سكيور براوزرو Pyrope Browser و الكثير من المتصفحات فهو منصة مفتوحة المصدر، يستطيع بسهولة اي مطور ان يجري تعديلات عليها ويضيف لها الاضافات والخدمات المختلفة.

تنزيل متصفح بريف Brave Browser للايفون 2022

ومع واجهة بسيطة ونظيفة وسهلة، يعد Brave متصفحًا ممتازًا لتصفح الإنترنت بشكل خاص ويضمن مدير كلمات المرور المدمج أمانًا أفضل كما يعمل حظر أدوات تتبع الإعلانات على تحسين سرعة تحميل الصفحات. علاوة على ذلك، فإن المتصفح الشهير خفيف الوزن ولا يؤثر سلبًا على موارد النظام ومؤخرا قام متصفح بريف Brave بالارتباط بمحرك البحث DuckDuckGo لتوفير تجربة تصفح خاصة محسّنة مع حماية أعلى للخصوصية والبيانات.

تصفح الويب بشكل مجهول

يحظر Brave جميع أدوات التتبع من كل موقع بشكل افتراضي. وهذا الشيء حيث تتبعك الإعلانات عبر الويب، أيضا كل مزايا حظر الإعلانات ونوافذ التصفح المتخفي والبحث الخاص وحتى VPN. كل ذلك يمكنك الحصول عليه بنقرة واحدة مع متصفح بريف.

التبديل بسلاسة

يمكنك استيراد الإشارات المرجعية والإضافات وحتى كلمات المرور المحفوظة بسرعة في المتصفحات الأخرى. إنه أفضل ما في متصفحك القديم وفي نفس الوقت أكثر أمانًا ولن يستغرق الأمر سوى دقيقة واحدة للتبديل لمتصفح بريف الأفضل للايفون.

متصفح بريف للايفون.. أفضل بديل لكروم وفايرفوكس وسفاري

متصفح بريف للايفون

يعد متصفح بريف للايفون Brave خيارًا ممتازًا لتحسين الأمان والتصفح الخاص وعلى الرغم من أن المتصفحات الأخرى تستخدم أدوات حظر الإعلانات إلى حد ما إلا أنها ليست فعالة في تزويدك بتجربة تصفح آمنة وخاصة كما يفعل متصفح بريف ومع ذلك إذا كنت تبحث عن واجهة مألوفة على جهاز الايفون الخاص بك، فقد يكون سفاري خيارًا سليمًا. وبالمثل يعد كروم خيارًا أفضل لأي شخص مهتم بالكثير من الإضافات ولكن إذا كنت تبحث عن تجربة خالية من الاعلانات على الويب مع حماية للخصوصية وتأمين بياناتك، فإن متصفح بريف سيكون الخيار الأنسب لك أيضا، السرعات الكبيرة التي يوفرها متصفح Brave للايفون وأمانه وإمكانيات حظر الإعلانات تجعله خيارًا رائعًا ومع الميزات الأخرى التي يوفرها متصفح بريف، نضمن لك أنك سوف تتمتع بتجربة تصفح مذهلة وخالية من الاعلانات المزعجة مع حماية للخصوصية والبيانات على النت.

هل يجب عليك تنزيل متصفح بريف brave browser للايفون ؟

متصفح بريف براوزر

ويعمل بريف على جميع المنصات تقريبا ، ويندوز وماك و لينكس و ايفون وايباد و ايبود تاتش و اندرويد ، وتستطيع مزامنة الاتصال والتصفح بين الاجهزة والانظمة المختلفة بكل سهولة ، وتستطيع تحميل الاصدار المناسب لك من هنا.

نعم بالتأكيد أنت بحاجة لتحميل متصفح بريف براوزر brave browser للايفون اخر اصدار برابط مباشر 2022 وخاصة أن العديد من المستخدمين اشتكوا خلال الفترة الأخيرة من مشاكل وانتهاكات تتعلق بالخصوصية ومعالجة البيانات ولهذا وفي مثل هذه الأوقات، من الرائع رؤية متصفح لا يزال يركز على اهتمامات المستخدمين وسلامتهم ويهدف لحماية بياناتهم والخصوصية ومع حظر الإعلانات وسرعة التصفح العالية وواجهة المستخدم السهلة، يعد Brave للايفون خيارًا ممتازًا لأنك سوف يكون لديك متصفح ويب أكثر أمانًا بدون ظهور أي اعلانات أثناء زيارة مواقع الإنترنت المختلفة وكل هذا بالمجان للايفون.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Brave Private Browser for iphone 1.37

المطور

Brave Software

نظام التشغيل

iOS 14.0

إصدار البرنامج

2022-04-07

الترخيص

مجاني

الحجم

152 MB

النسخة

1.37

اللغة

الإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.