مجاني

برنامج تحويل الفيديو إلى إم بى 4 Free FLV to MP4 Converter

Free FLV to MP4 Converter  هو أحد البرامج التى بإمكانها تحويل ملفات إف إل فى إلى إمتدادات وصيغ أخرى مثل MP4, MOV, AVI, MPG, WMV, MKV, WAV  دون المساس بجودة المحتوى ويمتلك البرنامج واجهة رائعة ونظيفة يمكن وبكل سهولة من خلالها إضافة العديد من الملفات المراد تحويل صيغها عبر المتصفح الخاص بالبرنامج (لا يدعم البرنامج خاصية السحب والإفلات) .
screen
وبواسطة القائمة المختزلة فى البرنامج يمكن للمستخدم التلاعب بحجم الملف وتحديد وجهته التى سيتم حفظه بها بجانب إمكانية التعديل على الإسم وتعيين الصيغة المراد تغيير الملف إليها . علاوة على ذلك , يمكن للمستخدم الوصول لإعدادات الصوت والتحكم بالخيارا الموجودة بداخله مثل ( الترميز والتشفير ومعدل البت والتردد والدقة أيضا ) . البرنامج قادر على الإحتفاظ بجودة الصور ودقة ونقاء الصوت بعد إجراء تغيير فى إمتدادات الملفات كما أنه يتيح للمستخدمين دمج عدة ملفات مختلفة فى ملف واحد بكل سهولة وزمن الإستجابة وأداء هذا البرنامج رائع جدا .
Free-FLV-to-WMV-Converter_2
والبرنامج لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر لذا لن يتأثر النظام أثناء إجراء عمليات التحويل وتغيير صيغ الملفات , ومن خلال تجاربنا لمعرفة نتائج البرنامج وتقييمنا له يمكننا القول أنه جيد فى تحويل ملفات الفيديو إلى صيغ صوتية بجودات عالية مع سرعة كبيرة فى عمليات التعديل على الملفات .

المعلومات التقنية لـ Free FLV to MP Converter

اسم البرنامج

Free FLV to MP Converter

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 2K / XP / Vista / 7 / 2003 / NT

إصدار البرنامج

13 ديسمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

22 MB

النسخة

1.0

اللغة

اللغة الإنجليزية ولغات أخرى

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *