البرنامج الأنسب من أجل تحويل صيغ الفيديوهات المفضلة لديك من موقع اليوتيوب إلى صيغ أخرى يمكن وبكل سهولة تشغيلها على الأيبود الخاص بك بجودة عالية

لمحبى مشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب ولعشاق الآيبود ، نقدم لكم برنامج Free YouTube to iPod Converter وهو بلا شك الخيار الأمثل لتحويل فيديوهات اليوتيوب المفضلة لديك إلى صيغ لملفات الصوت والفيديو المعروفة مثل MP4 , MPEG-4 , H.264, MP3 , AAC,M4A .
screenshot

كما أن البرنامج لا يقترب من جودة ودقة المحتوى الخاص بك بعد الإنتهاء من عملية تحويل الصيغ والتى تتم بسرعة كبيرة مع عدم التأثير على أداء أو كفاءة جهاز الكمبيوتر .

screen
المميزات الرئيسية للبرنامج :
دمج ملفات متعددة في ملف واحد :
اذا كنت ترغب في دمج عدد من الملفات من اختيارك في ملف واحد فيمكنك استخدام آداة “دمج” الموجودة بواجهة البرنامج الأساسية.

يدعم صيغ الصوت والفيديو الشائعة :
برنامج Free YouTube to iPod Converter بلا شك خيار رائع لتحويل فيديوهات اليوتيوب إلى صيغ ملفات الصوت والفيديو المعروفة مثل MP4 , MPEG-4 , H.264, MP3 , AAC,M4A ، كما يقوم البرنامج بالتحويل الى صيغ تناسب أجهزة الملتيميديا المختلفة مثل آيبود تاتش ، آيبود نانو ، أيفون ، آبل تي في ، مشغل MP3  ومشغل MP4 كما يمكنك رفع الملفات التي تم تحويلها على برنامج Quicktime.

سهل الاستخدام وبسيط :
فقط ضغطات ليست بالكثيرة وسيكون لديك أدوات إحترافية تعمل على تحويل صيغ أى ملف مع الإشراف والحكم الكامل على عمليات التحويل وتغيير الصيغ والتى تتم خلال وقت قصير .

ضبط اعدادات الصوت والفيديو :
يوفر البرنامج اعدادات دقيقة للصوت والفيديو لك من أجل التعديل عليها مثل الدقة ، معدل بث الفيديو ، معدل الاطار ، قنوات الصوتيات ، معدل البث وهناك الكثير ستتعرف عليه بمجرد تثبيتك للبرنامج وتشغيله .

سرعة هائلة وجودة عالية :
البرنامج سريع أثناء أداء وظائفه كما أنه لا يؤثر على سرعة وأداء جهاز الكمبيوتر ويمتلك واجهة بسيطة وسهلة الإستعمال تجعل برنامج Free YouTube to iPod Converter من البرامج المهمة لتغيير الصيغ دون المساس بجودة المحتوى .

Summary
لمحبى مشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب ولعشاق الآيبود ، نقدم لكم برنامج Free YouTube to iPod Converter وهو بلا شك الخيار الأمثل لتحويل فيديوهات اليوتيوب المفضلة لديك إلى صيغ لملفات الصوت والفيديو المعروفة مثل MP4 , MPEG-4 , H.264, MP3 , AAC,M4A . كما أن البرنامج لا يقترب من جودة ودقة المحتوى الخاص بك بعد…
تحميل