يو واتس اب YoWhatsApp 8.15 يوسف الباشا ضد الحظر احدث نسخة من تطبيقات واتساب المعدلة والتي تعتبر شبيه بتطبيق جي بي واتس اب اتنفس هواك وواتس اب الذهبي وتوفر ميزات كثيرة مثل استخدام حسابين واتساب و إخفاء الظهور ومنع حذف الرسائل وغيرها

تحميل يو واتس اب YoWhatsApp 8.15 احدث اصدار ضد الحظر، تنزيل يو واتساب YoWhatsApp 8.15 الجديد 2020 برابط سريع ومباشر ومجاني، يو واتس اب YoWhatsApp بديل واتساب الذهبي وبلس، تنزيل يو واتساب YoWhatsApp يوفر ميزات واتس اب اتنفس هواك ونسخة أبو صدام الرفاعي وجي بي واتساب ويساعدك على تشغيل حسابين في هاتف واحد.

تطبيق يو واتس اب

ولأن واتساب كما تعلمون واحد من منصات التواصل الأكثر شعبية في العالم بسبب واجهته الرائعة ومميزاته الكثيرة والتي تلبي احتياجات المستخدمين ومع ذلك هناك نسخة معدلة من تطبيق واتس اب الرسمي قام المطورون بتصميمها لتوفر المزيد والمزيد من الميزات والوظائف التي عجز تطبيق واتس اب الأصلي عن جلبها للمستخدمين ومن ضمن تلك التطبيقات المعدلة سوف نستعرض معكم تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp اخر اصدار محدث 2020.


ما هو تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp

تم تصميم تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp من قبل المطوري يوسف الباشا، ويهدف التطبيق المميز يو واتساب لتوفير الكثير من الميزات الجميلة والفريدة من نوعها للمستخدمين إلى جانب تخصيص واتس اب بكل سلاسة مع إنشاء ثيمات جديدة وواجهات مختلفة ومجموعة واسعة وعريضة من الخيارات.

وحول يو واتس اب YoWhatsApp وفيما يتعلق بواجهة المستخدم فسوف نجدها تماما مثل تطبيق واتساب الأصلي ومع ذلك، هناك تحديثات متكررة وخيارات قابلة للتخصيص أكثر بكثير في تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp مما يجعله أفضل بكثير من واتس اب الرسمي ولنتعرف في السطور القادمة على ميزات تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp يوسف الباشا ضد الحظر.

يمكنك تحميل : بديل واتس اب الذهبي بمميزات افضل وجديدة


ما هي مميزات تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp

YoWhatsApp

 

هناك العديد من الميزات الخطيرة والمذهلة التي يوفرها تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp ولهذا سوف نحاول التحدث عن كافة تلك الميزات والتي تعتبر مهمة ومفيدة للغاية لمستخدمي واتساب ولنبدأ في استعراض الميزات كالتالي:

أكثر من حساب

YoWhatsApp

تعد ميزة إنشاء أكثر من حساب أو حسابين لتطبيق واتس اب على هاتف واحد من الأسباب المهمة التي يبحث عنها المستخدمين وتطبيق يو واتس اب YoWhatsApp يوفر تلك الميزة بكل سهولة في حين أن الإصدار الأصلي من واتساب لا يوفرها حيث يسمح بإنشاء حساب واحد، وبمجرد استخدام يو واتساب YoWhatsApp سوف تتمكن من انشاء حسابات متعددة للواتساب.


الخصوصية

YoWhatsApp

لأن تطبيق واتس اب الرسمي والأصلي يهتم كثيرا بالخصوصية وحماية المستخدمين من خلال تشفير شامل للمحادثات وكل شيء، جاء تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp هو الآخر بميزة الحماية والخصوصية حيث قام المطور يوسف الباشا بتضمين ميزة التحكم في الدردشات مع ميزات أخرى يمكنها مساعدتك في الحفاظ على الخصوصية ومنها تجميد آخر ظهور لك ومنع حذف الرسائل المرسلة إليك وإخفاء مشاهدتك لحالات وستوري الآخرين بجانب ذلك، يمكنك إخفاء الصحين الأزرق والميكروفون والكتابة.


الثيمات

YoWhatsApp

يوفر تطبيق يو واتس اب YoWhatsApp الكثير من الثيمات والتي من خلالها يمكن الإستمتاع بأشكال رائعة وصور جذابة لن تجدها سوى في تطبيقات واتس اب المعدلة، وتستطيع تنزيل أكثر من 2000 ثيم أو إنشاء الثيم الخاص بك بشكل يدوي وعلى عكس تطبيق جي بي واتس اب الذي يحتاج لتطبيق إضافي لإستخدام تلك الميزة، فإن يو واتس اب YoWhatsApp يوفر لك تلك الميزة مباشرة لأنها مضمنة بداخله.


رسائل لأرقام غريبة

YoWhatsApp

في تطبيق واتس اب الرسمي، تحتاج  لإضافة الرقم لجهة الإتصال وإلا لن تتمكن من مراسلته ولكن مع يو واتس اب YoWhatsApp سوف تتمكن من الإتصال بأي شخص ومراسلته بكل سهولة دون الحاجة لإضافته لجهات الإتصال لديك.


لقطات مصورة من احدث إصدار لتطبيق YoWhatsApp 8.15 يو واتس اب

YoWhatsApp  


تفاصيل تطبيق يو واتساب YoWhatsApp 8.15

YoWhatsApp

أخيرا، نسخة يو واتس اب YoWhatsApp 8.15 يوسف الباشا ضد الحظر لا تعان يمن أي مشاكل ولا تظهر بها رسالة أن واتساب بحاجة للتحديث لأن تلك النسخة اخر اصدار محدث وهكذا سوف تستمتع بالعديد من الميزات الرهيبة عند تحميل وتثبيت نسخة يوسف الباشا يو واتس اب YoWhatsApp 8.15 مجانا على هاتفك الذكي.

Summary
تحميل يو واتس اب YoWhatsApp 8.15 احدث اصدار ضد الحظر، تنزيل يو واتساب YoWhatsApp 8.15 الجديد 2020 برابط سريع ومباشر ومجاني، يو واتس اب YoWhatsApp بديل واتساب الذهبي وبلس، تنزيل يو واتساب YoWhatsApp يوفر ميزات واتس اب اتنفس هواك ونسخة أبو صدام الرفاعي وجي بي واتساب ويساعدك على تشغيل حسابين في هاتف واحد. ولأن واتساب…
تحميل