مجاني

تحميل برنامج محرر فيديو وصانع الافلام للاندرويد 2022 Film Maker Pro

برنامج محرر فيديو احترافي وصانع افلام مميز

من منا لا يريد حفظ اللحظات المميزة والذكريات الجميلة لتظل خالدة فمن الان ستستطيع فعل ذلك بكل سهولة عن طريق تطبيق Film Maker Pro حيث أن التطبيق من افضل التطبيقات المتخصصة فى تحرير مقاطع الفيديو وإنشاء مقاطع فيديو وتحريره بطريقة عملية احترافية كما أن التطبيق يمتلك واجهة مميزة تمكن اى شخص من استخدام التطبيق بكل سهولة فسواء كنت مبتدئ أو كنت محترف ستقوم بإنشاء فيديوهات مميزة وجميلة ببساطة وصنع افلام قوية وممتعة مثل افلام هوليود كل هذا سيوفره لك تطبيق Film Maker Pro.

برنامج محرر فيديو احترافي وصانع افلام مميز

تطبيق انشاء مقاطع الفيديو وتحريرها Film Maker Pro

يوفر لك تطبيق Film Maker Pro دروسا تفصيلية متخصصة لتعليمك كيفية تحرير الفيديو وإنشاء مقاطع الفيديو باحترافية تامة حيث يمكن لأى شخص أن يكون مخرجا محترفا فى صنع الافلام والفيديوهات مع القوالب المميزة والفريدة التى ستشكل الفيديوهات الخاصة بك كما يساعدك على التقاط اللحظات الخاصة بك بصورة جميلة وإعادة تحريرها وقصها لتناسب زوقك دون فقدان الجودة العالية للفيديوهات بل ومشاركتها مع كل من تريد من اصدقائك واقاربك وعائلتك فى اى وقت وكل هذا مجانى لتستمتع بصنع احلى الذكريات كلما أردت ذلك.

مميزات تطبيق Film Maker Pro:

  • يتيح لك التطبيق إنشاء مقاطع فيديو غنائية وإضافة الموسيقى إليها مع أكثر من 100 نغمة وأغنية للإبداع فى صنع الفيديو كما تحب.
  • يوفر لك تطبيق Film Maker Pro مجموعة من القوالب المميزة والمخصصة للعديد من المواضيع المختلفة ستجد لكل مناسبة القالب المناسب لها.
  • يمكنك التطبيق من جمع مجموعة متنوعة من الصور وانشاء مقطع فيديو من خلال دمج تلك الصور مع بعضها للحصول على نتيجة مبهرة.
  • يساعدك تطبيق Film Maker Pro على قص وتحرير وضغط ودمج مقاطع الفيديو دون فقدان جودة الفيديوهات.
  • يتيح لك التطبيق أكثر من 50 مجموعة خاصة بالرسوم المتحركة والملصقات والمؤثرات الصوتية التى تضيف لمقاطع الفيديو الخاصة بك المرح والمتعة.

 

برنامج محرر فيديو احترافي، يستطيع تعديل اي مقطع لديك بكل احترافية , يستطيع العمل عليه المبتدى والمحترف ، ويجمع العديد من مميزات مونتاج الفيديو ، التي تتوفر في افضل برامج مونتاج الفيديو المختلفة, وايضاً يستطيع صنع فيديو من صورك واغانيك بكل سهولة ايضاً عن طريق عرض الشرائح الاكثر احترافية وتوافق مع طموحاتك.
يحتوي Film Maker على الكثير من الادوات ، ويعرض لك دروس تعليمية لكل شيء عن البرنامج وسيكون طريقك لتحرير الفيديوهات ، وستجد ادوات Movie Maker التي ستجعلك تشعر بالاحترافية عن طريق بعض اللمسات الجميلة والحانية

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Film Maker Pro For Android 3.1.6.0

المطور

cerdillac

نظام التشغيل

Android 5.0 and up

إصدار البرنامج

2022-04-25

الترخيص

مجاني

الحجم

33 MB

النسخة

3.1.6.0

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.