مجاني

تحميل برنامج لايكي للاندرويد Likee For Android 3.83.2 اخر اصدار 2022

تنزيل تطبيق لايكي Likee مهكر مجوهرات والماس اخر اصدار للاندرويد

تطبيق لايكي Likee

تطبيق لايكي Likee للاندرويد والايفون، من أفضل البرامج الخاصة بالفيديو وهو شبيه بشكل كبير بالتطبيق الصيني الشهير تيك توك وعلى غرار تيك توك، يعتبر لايكي مجتمع عالمي للفيديو حيث يتيح للمستخدمين عمل تأثيرات رائعة على الفيديوهات الخاصة بهم وتحسينها وجعلها تبدو مذهلة ولا ننسى الفلاتر الرهيبة والتي يحبها الجميع مثل تبديل الوجوه أو استخدام وجه ممثل أو شخص مشهور وتركيبه على جسمك والعكس وهناك أيضا فلاتر للتلاعب بالجسم والسن والطول والشعر وتلوينه وقصه وإطالته وتشكيلة ضخمة من الفلاتر التي سوف تجعل فيديوهاتك احترافيه ويفضلها الآخرين وكل هذا عبر خطوات بسيطة عبر تطبيق لايكي 2022 Likee.

تنزيل برنامج لايكي للاندرويد Apk , انشاء فيديوهات مؤثرات سينمائية , تحميل برنامج لايكي Likee Apk لهواتف Android بدون علامة مائية وهو منصة لأنشاء وتحرير مقاطع الفيديو قصيرة , مع اضافة اجمل التأثيرات على الفيديوهات , في تطبيق لايكي استخدام احسن ادوات انشاء وتحرير وتعديل الفيديوهات , إضافة إلى تصوير فيديوهات قصيرة ويمكنك ان تقوم بعمل بث مباشر, مع دردشة مرئية, ويمكنك متابعة فيديوهات الاصدقاء حول العالم فهناك مليارات من مقاطع الفيديو تنتظرك.

ماهو تطبيق لايكي Likee :

لايكي هي منصة متخصصة في إنشاء ومشاركة الفيديو القصيرة ، تعمل من سنغافورة وتعمل على انظمة التشغيل اندرويد و ايفون وايباد و للكمبيوتر وهي شبكة مجانية، من تطوير ( شركة بيجو تكنولوجي ) وتعمل تحت ضل الشركة الام JOYY من امريكا, ومؤسس تطبيق وفكرة لايكي جايسون, برنامج Like يخدم كثيراً عشاق الاخراج السينمائي حيث يوفر فلاتر ومؤثرات واضافات رائعة تقوم بعمل التأثيرات السينمائية لإخراج ومونتاج اجمل المقاطع القصيره, مع اضافة النصوص عليها والملصقات, وايضاً تصوير الفيديو وتعديله.

تابع ايضاً : تنزيل تطبيق لايكي لايت للأندرويد Likee Lite :

بدل عمل تطبيق لايكي Likee في عام 2017 وتم تغيير علامته التجارية وتجديد مظهره في 2017 ايضاً، حاز برنامج لايكي في فترة وجيزة على شعبية كبيرة جداً تجاوزت كل توقعات المنافسين وحتى مطوري التطبيق.

تنزيل برنامج لايكي للاندرويد , فقد حاز تطبيق لايكي Likee على اعجاب الملايين حول العالم, فقد حصل على اكثر من 115 مليون تنزيل من اكثر من 150 دولة حول العالم وايضاً اكثر من 600 مليون تنزيل ويتميز ايضاً بانه مترجم لأكثر من 40 لغة واهمها اللغة العربية .

تحرير الفيديو مع لايكي Likee

تطبيق لايكي Likee

يمتلك تطبيق لايكي تأثيرات وفلاتر للوجه اكثر من أي تطبيق اخر, وقد تم انشاء مؤثرات كثيرة وتطويرها من قبل Likee لتساعدك على عمل فيديوهات انت بنفسك ستكون مذهول منها وبافكار شهيرة و عالمية .

ويمكنك تحويل ذكرياتك من الصور إلى تحفه فنيه, فقد قامت شركة برنامج لايكي like بتوفير ميزة عمل فيديوهات من صورك واضافة الموسيقى لها و المؤثرات والفلاتر و الكتابة عليها لاخراجها كفيديو عالي الجودة والاحترافية ومشاركتها على مناصات التواصل في صفحات عربية و عالمية.

استخدم SuperMix لتحسين مقاطع الفيديو واضافة تأثيرات حصرية وخاصة مثل Face Morph و Astral Travel و Face Cut و MV والكثير غيرها, ثق انك ستصنع فيديو احترافي وخرافي وسهل لإنشاء فكرتك و يعبر عملك عن مايجول في خاطرك.

كما يتيح تنزيل برنامج لايكي للاندرويد Apk اخر اصدار إمكانية تخصص فيديوهاتك مع وجود الكثير من الملصقات المضحكة والحزينة والملونة والغير ملونه مع اطنان من الرموز التعبيرية الجميلة شبيهة لفكرة برنامج تيك توك الشهير ومنها يمكنك ان تجمع العديد من اللمسات لانشاء عمل كامل متكامل .

قم بتصوير اي فيديو مع امكانية تغيير الخلفية في الفيديو وإضافة الكثير من التأثيرات للفيديو كان ترسم فيه او تضيف اي حركة له , وتوجد ادوات لإنشاء المكياج بأشكال مختلفة كل هذا خلال ثواني قصيرة.

و يعتبر العمل على منصة برنامج لايكي like سهل جداً حيث يمكنك تنزيل لايك برابط مباشر من موقع توب سوفت و متجر Google play نسخة أصلية مجانا او تنزيله APK بدون علامة مائية من موقع ميديا فاير ويمكنك إنشا اي عمل ومشاركته مع أصدقائك على جميع شبكات التواصل مثل Tik Tok واي حساب على مواقع التواصل المختلفة فيسبوك و تويتر فقد اصبح الامر اكثر من سهل للأندرويد والايفون والحاسوب.

بث مباشر Go Live on Likee:

هناك الملايين من المشاهير والمدونين وغيرهم يقومون بأنشاء مقاطع فيديو بث مباشر يمكنك الاستفادة منهم ومتابعة كل ما يقدمونه ويمكنك ايضاً انت ان تقدم بث مباشر على تطبيق لايكي Likee النسخة الكبيرة.

ابدأ عمل بث مباشر واحصل على مميزات وهدايا وايضاً اكسب الكثير من الإعجابات عن طريق Go Live on Likee يمكنك التعبير عن نفسك حول العالم والقيام ببث مباشر اكثر تفاعلية مع الجمهور, تستطيع ان تظهر موهبتك لزيادة عدد المعجبين وايضاً كما اخبرتك سابقاً ممكن تحصل على الكثير من الهدايا.

تابع ايضاً : تنزيل تطبيق لايكي للايفون Likee For iPhone 3.72.1

تصنيفات تطبيق لايكي Likee

يقدم تطبيق لايكي الفيديو في تصنيفات مختلفة كالمكياج والرقص والرسم والاعمال اليدوية والاخبار والافلام وكل ما يبحث عنه المستخدمين حول العالم، ويتم ربطك بفيديوهات تتناسب ما مع تبحث عنه وما ترغب في مشاهدته، لو كنت تتابع اخبار ستظهر لك مقاطع الفيديو جميعها عن الاخبار وكذلك الرقص والفن والاعمال والافلام وغيرها.

عموماً تطبيق Likee لايكي تطبيق صناعة مقاطع الفيديو الاكثر شعبية في جميع أنحاء العالم، ينافس الكثير من التطبيقات مثل تيك توك, يمكنك انشاء ومشاهدة مقاطع الفيديو واضافة المؤثرات الجميلة على مقاطع الفيديو خاصتك, اذا كنت مبدع فانت ناجح بكل المقاييس في تطبيق لايكي.

المعلومات التقنية لـ Likee For Android 3.83.2

اسم البرنامج

Likee For Android 3.83.2

المطور

LIKEME PTE.LTD.

نظام التشغيل

android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2022-03-17

الترخيص

مجاني

الحجم

85M

النسخة

3.83.2

اللغة

english, arabic

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.