مجاني

للايفون تحميل برنامج دمج الصور في فيديو مع موسيقى VIMORY: Slideshow Video Maker

برنامج دمج الصور في فيديو مع موسيقى برنامج تحويل صورك إلى فيديو عرض شرائح تعرض بشكل متكرر، يمكنك عملها حالة واتساب او حالة فيسبوك او حتى عرضها في صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، يقدم لك تطبيق VIMORY مميزات ستذهلك، حيث يمكنك ان تعمل الإطارات على الفيديو، وتضيف المؤثرات المتحركة كالقلوب والورود التي تتساقط من الاعلى، وايضاً اضف الانتقالات الجميلة بين الصور بشكل ملفت وجذاب.

  • قوالب جاهزة واختيار الشكل وطريقة العرض:
    يحتوي تطبيق VIMORY على قوالب رائعة يمكنك استخدامها لمشروعك واستعراض صورك فيها بشكل جذاب جداً، فكل ما عليك هو اختيار القالب الذي يناسبك، ومن ثم اختيار الصور التي تريد ان تعرضها، وستجد كل شيء جاهز الحركة والاطارات والاضافات والفلاتر والموسيقى وغيرها.
  • اضافة المؤثرات على الفيديو :
    عند عمل مشروع صور يمكنك ان تحوله لفيديو بعد ان تقوم بكل ما تريده فيه، ومن ثم تمر على قائمة المؤثرات Effects ستجد عدة قوالب جاهزة لتقوم بها على الفيديو منها قلوب تتساقط من الاعلى ونجوم وازهار وابتسامات واشياء جميلة يمكنك ان تقوم بإضافتها لعملك في الفيديو الي تنشئه من صورك.
  • ابداع وسحر الانتقالات بين الصور:
    عندما يكون لديك مجموعة من الصور تريد اخراجها كفيديو جذاب وانيق، طبيعي ان يكون الانتقال من صورة لصورة اخرى انيق ومنسق، لهذا يقدم لك التطبيق في ركن ADD LOVELY SLIDES حركات جميلة يمكنك اختيار المناسب لك بين كل صورة واخرى ويمكنك ان تختار حركة لكل صورة على حده، الفكرة جميلة والانتقالات جذابة جداً والتطبيق يستحق التجربة فعلاً.
  • فلاتر عجيبة لتنسيق الصور:
    يقدم لك تطبيق VIMORY اجمل الفلاتر واسهلها على الإطلاق لتغيير مظهر ورونق الصورة للأفضل او للأقدم حسبما تريد, يجب عليك الدخول لقسم الفلاتر TOUCH UO وستجد قائمة من الفلاتر اختر المناسب لك فكل فلتر يجري تغيير وتعديل على الصورة وبكل سهولة.
  • تركيب الاطارات على الفيديو:
    بعد اتمام عملك على مشروعك في تطبيق VIMORY ستبدأ مرحلة الاعداد لإضافة الاناقة للفيديو, يأتي دور الإطارات والبراويز اختر ما يناسبك من قسم البراويز او الاطارات ARTWORKS ستجد اطارات مزخرفة واطارات وورد و قلوب واشكال انيقة وجميلة لأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والصداقة والاعياد الموسمية والسفر وكل ما تريد التعبير عنه, تضيف وتحسين مظهر الفيديو اكثر بكثير.
  • اضافة الموسيقى إلى الفيديو:
    دمج الصور في فيديو مع موسيقى طبيعي ان بعد اختيار الصور وتجهيز الحركة لها واضافة الفلاتر والمؤثرات الاخرى، ستحتاج لإضافة الحياة اكثر إلى ذكرياتك بعد تجهيزها كفيديو, هنا يأتي دور الموسيقى يقدم لك التطبيق بعض المقاطع الجاهزة للموسيقى يمكنك الاختيار منها او جلب مقطع صوتي او شيلة او اي شيء من جهازك وتركيبه وسيدمج بشكل تلقائي مع الصور والتنقلات فيها.
  • طرق عرض مختلفة :
    يقدم لك التطبيق طرق عرض جميلة ومختلفة لصورك بحيث تقوم بجعل عملك كشريط سينمائي او تجعل الصور تتكسر بشكل رائع، او تحدد مكان في الصورة ليركز عليه المشاهد، او جعل العرض سكرول يعرضها بشكل سينمائي مختلف.
  • تحرير الصور بشكل محترف:
    يساعدك التطبيق على القيام بكل ما تريده من تحرير للصور، الجميل في الامر انه ستجري تعديلات بدون جهد منك ستمر على قسم الفلاتر وتختار الفلتر وتنشطه بنقرة واحدة ستذهب لقسم المؤثرات وتختار المؤثر المناسب بنقرة واحدة وستذهب للإطارات كذلك بنقرة واحدة، ستحصل على مظهر جميل لعملك.

المعلومات التقنية لـ VIMORY: Slideshow Video Maker 4.30

اسم البرنامج

VIMORY: Slideshow Video Maker 4.30

المطور

Appilian

نظام التشغيل

iphone/ipad/ipod touch

إصدار البرنامج

2021-09-23

الترخيص

مجاني

الحجم

130 MB

النسخة

4.30

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *