فترة تجريبية

محرر وصانع الفيديو 5.7.1 VideoShow for iphone

تطبيق تحرير وصناعة الفيديوهات VideoShow

أحد أفضل برامج تحرير الفيديو والاكثر استخداما بين مستخدمي الايفون هو VideoShow , هو اكثر الادوات احترافية والاسهل استخداما نظرا لبساطة واجهة العمل التي تسمح لك بالاهتمام بادق التفاصيل وتنفيذ اصعب التعديلات بسهولة , استمتع بمخزون من الادوات المرتبة و المصنفة بشكل جميل ومنظم لتسهيل عملك , تطبيق VideoShow هو تطبيق تحرير قوي بشهادة المصممين والمحترفين وصانعي المحتوي , لست بحاجة الي ان تكون محترف لاستخدامة بامكان المبتدئين ايضا استخدمه بسهولة والتاقلم علية بسرعة, قم بانجاز عملك بالطريقة التي تريدها نفذ افكارك الان بدون اي صعوبات التطبيق…احترافي…قوي…سريع.

تابع ايضاً : تطبيق صناعة الفيديوهات 9.2.5 VideoShowLite للاندرويد

التطبيق الاحترافي لانشاء وتعديل الفيديوهات VideoShow

يجعل VideoShow من التحرير والتعديل علي الفيديوهات كانه امر سهل للقيام به , بسبب ما يمكن لادواته القوية القيام به , اصنع مقاطع فيديو عصرية كل ما عليك فعله هو تحميل الصور واختيار القالب الذي يعجبك باستخدام هذه القوالب ، يمكن حتى للمبتدئين إنتاج مقاطع فيديو بخطوات بسيطة.

تعرف علي كل ما يخص VideoShow من مميزات:

تحرير الفيديوهات باحترافية

VideoShow اداة احترافية تجعل من السهل قص مقاطع الفيديو ودمجها والتخلص من المقاطع عديمة الفائدة ودبلجة المحتوي او ترجمته والتحكم في النص والصوت واضافة التاثيرات والرسوم المتحركة وضغط الفيديوهات لتقليل المساحة , يمكنك تجميع مقاطع الفيديو والصور من المعرض ومسح خلفيات الفيديو وتحريرها واستخدام الحركة السريعة لاظهار مدر روعة أو الحركة البطيئة لابراز لحظة معينة او فكرة في الفيديو. تساعدك الميزات المتقدمة على إنشاء قطعة فنية بسهولة

اضافة الموسيقى

استخدم المئات من الموسيقى المرخصة بالكامل متاحة, يمكنك أيضًا إضافة الأغاني من معرض جهازك.ابحث في كتالوجات على الإنترنت والموسيقى المحلية التي تجعل الفيديو الخاص بك ممتعًا . يمكنك حتي تسجيل واستخدام صوتك لجعل الفيديو أكثر متعة وحيوية.

فلاتر جديدة

استخدم السمات والفلاتر والتأثيرات الجديدة وكاميرا التجميل لتبدو اكثر واكثر وسامة في كل صورة وكل فيديو. سوف تساعدك الفلاتر الجميلة والمضحكة في جذب الانتباه واكتساب المزيد من المتابعين والإعجابات على وسائل التواصل الاجتماعي.

ترجمة ونصوص

استخدم مجموعات متنوعة من أنماط النص ولون النص وحجم الخطوط وغيره, لترجمة المحتوي , يمكنك أيضًا الرسم على الفيديو لابراز فكرة وجعل انتباه المتابع مجذوب ناحيتها.

المشاركة

قم بمشاركة اعملك مع الاخرين سواء مع العائلة او مواقع التواصل الاجتماعي قم بتصدير الفيديوهات  720P / 1080P بجودة عالية بدون حدود لمدة الفيديو.سجّل لحظاتك الخاصة مثل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وعيد الحب والهالوين وعيد الشكر واعياد الميلاد وشاركها مع من تحب بسهولة.

 

تابع ايضاً : Viva Cut For iPhone 2.5.6 برنامج تعديل الفيديو للايفون

المعلومات التقنية لـ VideoShow Video Editor & Maker

اسم البرنامج

VideoShow Video Editor & Maker

المطور

Shanghai Enjoy Information Technology Co., Ltd

نظام التشغيل

iOS 10.0 or later

إصدار البرنامج

2021-09-10

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

278.8 MB

النسخة

5.7.1

اللغة

english, arabic

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *