احصل على كيبورد مزخرف ولوحة مفاتيح عربية مزخرفة مع تطبيق SwiftKey Keyboard سويفتكي كيبورد من أجل الكتابة بشكل جذاب وسهل ودون أي أخطاء إملائية بفضل ميزة التصحيح التلقائي وكل هذا بالمجان مع كيبورد مزخرف للأندرويد SwiftKey Keyboard.

 الكيبورد المزخرف للأندرويد SwiftKey Keyboard من أهم وأفضل التطبيقات التي تساعدك على التواصل مع الآخرين بشكل سريع وسهل وجذاب حيث يتيح لك الكيبورد المزخرف SwiftKey Keyboard زخرفة الحروف والكتابة بشكل مميز وجميل ومختلف عن الآخرين كما يدعم التطبيق لغات كثيرة ومنها العربية.

 SwiftKey Keyboard

ويوفر تطبيق SwiftKey Keyboard لوحة مفاتيح عربية مزخرفة يمكن تخصيصها لتتناسب مع اسلوبك بكل سهولة مع ميزات أخرى كثيرة ومنها التصحيح التلقائي لمساعدتك في الكتابة بشكل سريع وسلس ودون أي أخطاء إملائية وهناك التنبؤ بالكلمات التي تريد كتابتها بفضل الذكاء الإصطناعي الذي يعتمد عليه التطبيق لتسهيل الكتابة.

 SwiftKey Keyboard

علاوة على ذلك، سوف تتمكن عند استخدام لوحة المفاتيح المزخرفة SwiftKey Keyboard من ارسال الرموز التعبيرية والملصقات والصور المتحركة وغيرها في الدردشة مع الآخرين وهكذا عند تثبيت تطبيق SwiftKey Keyboard على هاتفك الاندرويد سوف تحصل على لوحة مفاتيح عربية مزخرفة ومذهلة.

Summary
 الكيبورد المزخرف للأندرويد SwiftKey Keyboard من أهم وأفضل التطبيقات التي تساعدك على التواصل مع الآخرين بشكل سريع وسهل وجذاب حيث يتيح لك الكيبورد المزخرف SwiftKey Keyboard زخرفة الحروف والكتابة بشكل مميز وجميل ومختلف عن الآخرين كما يدعم التطبيق لغات كثيرة ومنها العربية. ويوفر تطبيق SwiftKey Keyboard لوحة مفاتيح عربية مزخرفة يمكن تخصيصها لتتناسب مع اسلوبك…
تحميل