العاب اندرويد توب سوفت 2014/09/23 تعليق واحد 4.5
مجاني

لعبة الفراخ للاندرويد Shoot Chickens

لعبة الفراخ الجديدة يمكنك ان تنذهل معها وتنقل من مرحله لاخرى بكل تركيز فاللعبة فعلاً تحتاج التركيز والتحكم فيها سهل تنقر ع الشاشة او تضل ماسك الشاشة سيظل يطلق النار وتتحكم بالشاشة إمالة يمين ويسار للهاتف للتحرك الطائرة يمين ويسار, عموماً يجب عليك ان تصطاد المزيد من النقود وان تقتل الدجاج بسرعه لان كل ما تاخرت كل مازاد عددهم من جديد وعند جمع المال تحصل على رصاص وصاروخ.

Shoot Chickens

لعبة Shoot Chickens الفراخ المطورة تختلف عن الاخرى البيسطة العربية, هنا سيكون عليك ان تتحدى لان مع كل مرحلة يصير العدد اكبر والهجوم اشرس من قبل الفراخ لذا عليك ان تتحرك بسرعه وتهجم بطريقة سريعه وتحذر اي تشحذ كل تركيزك على البيض اين سيكون طريقه لتهرب منه, وايضاً اللعبة تحتوي تقريبا على 15 مرحلة كل مرحله اصعب من الاخرى يكون مثلاً في الاولى طلقه ممكن تقتل فرخة لكن في المراحل الاخرى التي تليها يكون اكثر من طلقه تصل ثلاث واكثر لتقتل فرغه.. استمتع مع لعبة الفراخ الاكثر من رائعه اولاكثر اثارة وتسلية من تطبيقات اندرويد توب سوفت.

لعبة الفراخ للاندرويد

بعد تجربتك اللعبة Shoot Chickens اتمنى ان تعطيني رايك عن اللعبة ماذا لمست فيها هل رائعه او اقل من ذلك او توجد لها عيوب شاركنا بتعليق على هذه اللعبة

العاب الفراخ

بعد مشاهدتك الصور وفهم محتوى اللعبة يمكنك التحميل الان

تحميل برامج

المعلومات التقنية لـ Shoot Chickens

اسم البرنامج

Shoot Chickens

المطور

-

نظام التشغيل

Android 2.0 and up

إصدار البرنامج

23 سبتمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

5.3 MB

النسخة

1.2

اللغة

English

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *