مجاني

برنامج ادوبي فوتوشوب للاندرويد Adobe Photoshop Express for Android

برنامج ادوبي فوتوشوب اكسبرس لتحرير وتعديل الصور واضافة لمسات رائعة عليها, واضافة الملصقات والكتابة عليها وتركيب الكثير من المؤثرات والفلاتر الاحترافية من على موبايلك, انشاء صور عالية الجودة من ادوبي فوتوشوب اكسبرس للأندرويد.

برنامج تعديل ودمج الصور للاندرويد

برنامج ادوبي فوتوشوب للاندرويد Adobe Photoshop Express for Android لعشاق الفوتوشوب اصدرت اليوم ادوبي الشركة الرائدة في عالم التصميم والجرافيكس تطبيقها الرائع تطبيق ادوبي فوتوشوب اكسبرس لأجراء التعديلات والتحسينات على الصور واضافة الفلاتر الجذابة والجديدة وهناك ما سيذهلك مع هذا التطبيق المجاني على جوالك اندرويد, تميز عن الاخرين الان وكن افضل من يقوم بالتلاعب وتعديل وتحرير الصور بشكل عام.

تابع ايضاً : تنزيل برنامج ادوبي فوتوشوب ايفون وايباد

محرر الصور Adobe Photoshop Express for Android الاكثر شهرة حول العالم من شركة ادوبي تطبيق ادوبي فوتوشوب ذو المميزات الكثيرة جداً للتعامل مع الصور وتحرير الصور وتحسين مظهرها ومشاركتها ان اردت في كل مكان ادوبي فوتوشوب اكسبريس محرر صور قوي يمكنك ان تضيف لمساتك التي تريدها على الصور وايضاً يحتوي التطبيق على العديد من الفلاتر الجميلة والمهمة والادوات الرائعة التي تقوم بتصحيح الصور في الالوان والجودة وغيرها.

Adobe Photoshop Express

تعديل جزء معين من الصور في ادوبي فوتوشوب اكسبرسس للاندرويد :

عند التقاط صورة احياناً تريد ان تجري تعديل او تخفي جزء او تحسن جزء من الصورة, ولكن لا تستطيع اليوم نقدم لك برنامج ادوبي فوتوشوب اكسبرس الرائد يساعدك على تحرير الصور وتعديل الجزء الذي تريده من الصورة وترك الباقي كما تريد ويمكنك ان تجري الكثير من التحسينات الاخرى عليها في الالوان والمؤثرات.

تابع ايضاً : افضل 5 تطبيقات تحرير الصور للايفون و الايباد

معالجة الصور الاحترافية Adobe Photoshop Express :

يحتوي برنامج ادوبي فوتوشوب للاندرويد Adobe Photoshop Express for Android على ركن خاص بمعالجة الصور بشكل احترافي، بحيث يجري تحسينات على الصور بكل سهولة ولكن النتائج تكون خارقة للمألوف فعلاً ستذهلك النتائج فقط قم بتجربة هذه الأداة واخبرنا برأيك فيما بعد.

اضافة مميزات ومؤثرات للصور :

  • تستطيع تحسين الصور بعد التقاطها بالكاميرا مثلاً عندما تكون الصورة مائلة اثناء التصوير يمكنك تعديلها او تكون الصورة معوجة ايضاً يمكنك تعديلها.
  • كما يمكنك ازالة الحبيبات التي تشوه الصورة او التخفيف من حدة الالوان، او تحسين مظهر الصورة لتظهر جمالها وتفاصيلها التي لا تظهر.
  • يمكنك ان تضيف الضبابية على صورك، او يمكنك ان تجعل الصورة بخلفية ضبابية لتظهر واجهة الصورة بشكل عالي الوضوح او يمكنك حتى جعل الصورة بكاملها ضبابية بكل سهولة.
  • أضف الملصقات والخلفيات واجمع مجموعة صور في صورة واحدة، مع اضافة التعليقات عليها والتحكم في حجم الخطوط والوانها ودورانها، واضافة الحدود والإطارات والعلامة المائية على اعملك لحمايتها.
  • أضف الفلاتر والمؤثرات والخلفيات والملصقات والكتابة على صورك واجعل فيها الحياة وتحكم في الوانها بأسهل الطرق.
  • دمج مجموعة صور في صورة واحده عن طريق الكولاج عالي الجودة اجمع صورك في اطارات رائعة واضف لها كل ما تريده لتجعلها اكثر جمالاً وحيوية.
  • معالجة الصور واخفاء عيوبها ومحو البقع والتشوهات فيها وخصوصاً عند التقاط الصور سيلفي.
  • بضغطة زر واحده يمكنك معالجة معظم عيوب الصور وجعلها اكثر وضوحاً قص ما تريده من الصورة واعمل لها استدارة لاي زاويه تريد ازل العيوب والشوائب من الصورة كل هذا بلمسه واحده.

برنامج فوتوشوب للاندرويد Adobe Photoshop Express

تابع ايضاً : افضل 20 تطبيق تصوير وتعديل الصور للاندرويد

تطبيق ادوبي فوتوشوب اكسبرس للاندرويد Adobe Photoshop Express for Android فقط

يمكنك مع تطبيق ادوبي فوتوشوب Adobe Photoshop Express for Android ان تجري الكثير من التحسينات على الصورة كالتدوير والازالة لبعض اللمسات و ضبط الوضوح والتباين وتسليط الالوان والدقة في امكان ومميزات لن تصدقها وكلها سهلة طعباً يمكنك ان تجعل الالوان متوازنة ومحسنة لأبعد الحدود استمتع مع ادوبي فوتوشوب اكسبرس الجديد, وعند انتهاءك من تحرير الصور يمكنك حفظها في الجوال او ارسالها عبر الفيس بوك للأصدقاء او تويتر او انستاجرام او البريد او باقي الشبكات الاجتماعية والبلوتوث.

المعلومات التقنية لـ Adobe Photoshop Express for Android

اسم البرنامج

Adobe Photoshop Express for Android

المطور

إسم المطور

نظام التشغيل

مثال

إصدار البرنامج

19 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

1.3 MB

النسخة

7.6.878

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *