مجاني

لعبة حرب الفضاء الرهيبة ASTROKINGS للأندرويد 2021

 تحميل لعبة ASTROKINGS اخر اصدار 2021

تعتبر لعبة ASTROKINGS  من أكثر الألعاب الاستراتيجية تشويقا واثارة ، فأنت تقوم من خلالها بتعمير كوكبك الخاص وتطويرة وإنشاء المنشآت والمباني واستغلال والموارد حتي يزدهر الكوكب وتكون قادر على إنشاء الترسانة الحربية من الأسلحة و التي هي من أفضل ترسانات الأسلحة فى الألعاب المشابهة من حيث القوة والتنوع. تستطيع بعد ذلك الانطلاق بسفينتك الحربية والدفاع عن كوكبك بكل ما أوتيت من قوة. 

تتميز اللعبة بادائها الرائع وأسلوبها المميز فى تطوير مراحل ومستويات اللعب فكلما قمت بتطوير ادائك وإنشاء مبانيك وتنمية كوكب عن طريق استخدام والموارد بعناية ودقة والقيام بأبحاث الأسلحة والتقنيات لتعزيز قوة بلدك ومكانته.كلما كان بإمكانك الارتقاء فى المستويات مما يتيح لك القدرة على توفير أسلحة جديدة بمستويات للقوة أكبر مما يجعلك أكثر قوة وخطورة وقدرة على حماية كوكبك.

تحميل لعبة حرب الفضاء الرهيبة ASTROKINGS

تعاون صناع اللعبة ASTROKINGS مع مؤلفي الكتب الأكثر مبيعاً في نيويورك تايمز أمي كاوفمان وجاي كريستوف من سلسلة Illuminate Files. مما ساهم في اعطائك لعبة ذات إمكانيات عالية وقصة قوية تجعلك تصل إلى أعلى درجات المتعة والاثارة ، كل ما عليك فعله هو القيام بمحاربة الآخرين بعد إنشاء كوكبك الخاص واحتلال كواكب اخرى لإنشاء امبراطوريتك الخاص،وهزيمة جحافل من قوات العدو مع حلفائكم في اشتباكات PvP الضخمة.والحصول على أحدث المعدات والأسلحة من خلال الاتحاد الخاص بك للهيمنة على خصومك.

يمكنك تحميل: تحميل لعبة اليوفو والفضاء UFO.io للأندرويد

تنقسم اللعبة ASTROKINGS إلى عوامل قوية مبنية على أساسها اللعبة، مثل تعمير الكوكب وتقوم بذلك عن طريق بناء وترقية المباني وإعادة بناء كوكب الأرض والذي يكن في حالة خراب، أيضا يمكنك توظيف أبطال المجرة ، وحصاد الموارد وتوجيه  الأساطيل الخاصة بك فى الحروب وقهر قراصنة الفضاء والمجرمين المجرمين لكسب غنائم الحرب. اللعبة مجانية بالكامل فى تحميلها وممارستها لكن هناك إمكانية الشراء داخل اللعبة لبعض التحسينات والاضافات.

تحميل لعبة ASTROKINGS
 تحميل لعبة ASTROKINGS

المعلومات التقنية لـ ASTROKINGS

اسم البرنامج

ASTROKINGS

المطور

-

نظام التشغيل

5.0

إصدار البرنامج

22 مارس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

88Mb

النسخة

2021

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.