مجاني

تنزيل تطبيق تعزيز الاجهزة افاست كلين أب للاندرويد Avast Cleanup For Android 6.0.0

تطبيق Avast Cleanup من افضل تطبيقات تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت التى تجعل اداء الجهاز الخاص بك بطئ حيث أن التطبيق يساعدك على زيادة مساحة تخزين الجهاز الخاص بك ويمكنك من التحكم فى أداء الجهاز بفعالية أكبر وتحسين سرعته كما أن التطبيق يقوم بعمل فحص للملفات والبرامج ويحدد الغير مستخدم والملفات المهملة ويساعدك فى التخلص منها بكبسة زر واحدة لجعل جهازك يعمل بسرعة وبشكل افضل.

Avast Cleanup

تطبيق العناية بالاجهزة Avast Cleanup

تطبيق Avast Cleanup يمكنك من إزالة كل ما يهدر مساحة الذاكرة المؤقتة لديك وتنظيف الملفات والتطبيقات الغير مستخدمة لإتاحة مساحة تخزين اكبر للأشياء التى تريدها كما أن التطبيق يساعدك على التحكم فى جودة الصور الخاصة بك وتحديد افضل جودة بأقل حجم ممكن والتخلص من الصور المكررة المتشابهة والصور القديمة ذات الجودة السيئة بالاضافة الى أن التطبيق يقوم بعمل ايقاف مؤقت لبعض التطبيقات التى تستهلك الكثير من البطارية وغير مستخدمة مما يساعدك للحفاظ على عمر بطارية الجهاز الخاص بك وإطالة فترة استخدامها وتحسين اداء الجهاز وسرعته.

مميزات تطبيق Avast Cleanup:

  • يمكنك التطبيق من عمل مسح كامل للملفات الغير مرغوب فيها والتطبيقات المهملة والغير مستخدمة لتحسين سرعة الجهاز الخاص بك.
  • يمكنك التطبيق من تحسين جودة الصور وحجمها وإزالة الصور المكررة والصور القديمة ذات الجودة السيئة وتنظيف معرض الصور الخاص بك.
  • يتيح لك التطبيق إزالة الاعلانات الدخيلة والمزعجة بالإضافة إلى زيادة عمر بطارية الجهاز الخاص بك من خلال إيقاف التطبيقات التى تستهلك الكثير من طاقة البطارية.
  • يتيح لك التطبيق التحكم فى أداء الجهاز الخاص بك وذاكرته من خلال إزالة كل ما لا تستخدمه وإتاحة المجال للأشياء التى تريدها.

المعلومات التقنية لـ Avast Cleanup For Android 6.0.0

اسم البرنامج

Avast Cleanup For Android 6.0.0

المطور

Avast Software

نظام التشغيل

يتباين على حسب الجهاز

إصدار البرنامج

2021-10-12

الترخيص

مجاني

الحجم

16.49 MB

النسخة

6.0.0

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *