قم بتحميل تطبيق Block WiFi Freeloader والذي يعمل كأداة قوية وإحترافية لمساعدتك في التعرف على من يسرق الواي فاي الخاص بك، حيث يعمل التطبيق على فحص الشبكة اللاسلكية وعرض كافة الأجهزة المتصلة ومن هنا يمكنك التعرف على الاجهزة الغريبة والدخيلة التي تقوم بسرقة الإنترنت من شبكتك الاسلكية دون تصريح أو إذن منك والتطبيق متوفر للأندرويد بالمجان.

هل تعتقد أن سرعة الإنترنت لديك ليست كالمعتاد؟ ربما يقوم بعض المتطفلين بسرقة النت من شبكة الواي فاي الخاصة بك ولهذا تشعر بأن السرعة ليست طبيعية، إذا ما العمل عندما تجد أجهزة غير مرغوب بها تقوم بسرقة النت من شبكتك وإبطاء سرعة النت، مع تطبيق Block WiFi Freeloader والذي يمكن تنزيله على هاتفك الأندرويد سوف تقوم بمنع سرقة النت وحجب المتطفلين من الوصول لشبكة الواي فاي الخاصة بك.
Untitled-design-2-696x392

وتطبيق بلوك واي فاي فريلودر Block WiFi Freeloader عبارة عن أداة بسيطة تم تصميمها لكي تقوم بعمل فحص لشبكة الواي فاي الخاصة بك من أجل الكشف عن الأجهزة المتصلة بالشبكة وبهذا تستطيع معرفة ما إذا كان هناك شخص يقوم بالتطفل على شبكة الواي فاي الخاصة بك ويسرق الإنترنت منك ويؤثر على سرعة الاتصال.

1111111

حسنا بعدما عرفت أن هناك أجهزة متطفلة تقوم بسرقة النت من شبكة الواي فاي الخاصة بك نذهب للخطوة التالية مع تطبيق Block WiFi Freeloader سوف يكون بمقدورك حظر الجهاز الغريب المتصل بالشبكة والتخلص من السارق بنقرة زر واحدة وهكذا تحمي شبكتك اللاسلكية من السرقة وتقوم بعمل بلوك لأي شخص ليس لديه تصريح أو يستخدم شبكة الواي فاي الخاصة بك دون إذنك.

22222222

أخيرا، يمكنك الحصول على تطبيق Block WiFi Freeloader وتحميله على هاتفك الأندرويد بالمجان وبعدها سوف تمتلك أداة إحترافية يمكن لأي مستخدم التعامل معها ومن خلالها سوف تقوم بقطع أي اتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك وتمنع المتطفلين ومن يسرقون النت منك من الاتصال مرة أخرى بشبكتك اللاسلكية كما سوف تتعرف على أي جهاز دخيل أو غريب من الاتصال بالواي فاي الخاص بك دون إذنك وكل هذا مجانا للأندرويد.

Summary
هل تعتقد أن سرعة الإنترنت لديك ليست كالمعتاد؟ ربما يقوم بعض المتطفلين بسرقة النت من شبكة الواي فاي الخاصة بك ولهذا تشعر بأن السرعة ليست طبيعية، إذا ما العمل عندما تجد أجهزة غير مرغوب بها تقوم بسرقة النت من شبكتك وإبطاء سرعة النت، مع تطبيق Block WiFi Freeloader والذي يمكن تنزيله على هاتفك الأندرويد سوف…
تحميل