مجاني

تحميل لعبة اطلاق النيران Combat Assault: FPP Shooter للأندرويد

تحميل لعبة Combat Assault: FPP Shooter اخر اصدار 2021

إذا كنت ترغب في الحصول على بعض الوقت المسلي على هاتفك الأندرويد ومللت من الألعاب الكثيرة التي لا تقدم الترفيه المطلوب فيمكنك تجربة لعبة كومبات أسولت Combat Assault: FPP Shooter تحتوي اللعبة على أكثر من 30 سلاحًا مختلفًا ، بدءًا من AK-47 الكلاسيكي ، و m4a4 و AWP ، إلى البنادق الصغيرة والبنادق فائقة القوة وبعدها تخوض قتالات وحروب في وضع كلاسيكي مع لاعبين آخرين من كافة انحاء العالم.

1_combat_assault_fpp_shooter (1)

ولعبة Combat Assault: FPP Shooter تتيح للمستخدم الدخول في معارك اطلاق نيران مع لاعبين آخرين وتبدا اللعبة بإختيار المحارب الذي تريد وادخل في فريق للقضاء على الفريق الآخر عبر ترسانة من الأسحلة المختلفة عزز شخصياتك للحصول على نتائج أفضل وترقية الدروع والصحة ووقت إعادة التحميل وغير ذلك الكثير اعتمادًا على فئة الشخصية تمامًا كما هو الحال في ألعاب الرماية الكلاسيكية الأخرى ، لدينا نظام تصنيف حيث كلما ربحت أكثر ، زادت رتبتك وأقوى خصومك. قاتل من أجل الحصول على مكان في لوحة المتصدرين ، وعزز مرتبتك وحسّن مهاراتك في الرماية.

2_combat_assault_fpp_shooter (1)

يمكنك تحميل: لعبة الحروب والطائرات الحربية Frontline Warplanes للأندرويد

 تحميل لعبة المعارك النارية Combat Assault: FPP Shooter

عند ترقية دروعك وأسلحتك بلعبة Combat Assault: FPP Shooter سوف تزداد سرعتك وقوتك وهذا يعني هزيمة خصومك من اللاعبين الآخرين بسهولة أثناء اطلاق النيران وهناك مكافأت يمكن للاعب الحصول عليها مجانا عندما يفوز بالقتال مثل الذهب و أدوات خاصة بالمقاتل والنقاط وغيرها، وهناك أيضا خرائط مختلفة وكثيرة باللعبة حيث تخوض قتالات وحروب في مناطق كثيرة يمكن استغلال مميزاتها للتخلص من الأعداء.

3_combat_assault_fpp_shooter (1)

لقد قمنا بتحسين لعبتنا  Combat Assault: FPP Shooter حتى تتمكن الأجهزة الأضعف من التعامل معها. يمكنك الآن التنافس ضد لاعبين آخرين دون القلق بشأن ارتفاع درجة حرارة هاتفك .كلما ذاد مستواك بشكل أقوى ، كلما هزمت خصومك بشكل أسرع وكلما تمكنت من الوصول إلى أعلى مستوى في لوحة المتصدرين, العب اللعبة كل يوم لتحصل على مكافآت وذهب و skins تحتوي اللعبة على الكثير من الأشكال الرائعة بألوان مختلفة لتناسب أي ذوق.

تحميل لعبةاطلاق النيران Combat Assault: FPP Shooter
 تحميل لعبةاطلاق النيران Combat Assault: FPP Shooter

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Combat Assault FPP Shooter

المطور

-

نظام التشغيل

Android 4.1 and up

إصدار البرنامج

5 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

81 MB

النسخة

1.61.5

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

58

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.