إذا كنت من عشاق ألعاب الحروب الملكية والباتل رويال وتريد تجربة لعبة جديدة، فعندها يمكنك تنزيل Conflict.io: Battle Royale Battleground والمتاحة مجانا للأندرويد وانزل على جزيرة غير معروفة واجمع الأسلحة المختلفة وقم بقتل والتخلص من الخصوم والمنافسين الذين يقابلوك بالجزيرة وكن آخر من يقف في النهاية لتصبح الفائز في اللعبة المسلية Conflict.io: Battle Royale Battleground للأندرويد.

هل تعشق لعبة المعارك الملكية PUBG وغيرها من تلك النوعية حيث تنزل في جزيرة وتحاول التخلص من اللاعبين الآخرين لتفوز في النهاية، يمكنك أن تجرب لعبة مشابهة مع لعبة Conflict.io: Battle Royale Battleground والتي يمكن تنزيلها مجانا على هاتفك الأندرويد وادخل في معارك مع لاعبين اخرين وكن آخر من يقف في النهاية.
1gBM54Yh49ZEQumscMyd4bIwbEAmPqLGbYQpg24wWA-DP2EV8MmBHZ5d7iFFNLhhOQ=h900

ولعبة المعركة الملكية Conflict.io: Battle Royale Battleground فريدة من نوعها لأنك سوف تدخل في معركة مع 35 لاعب ومهمتك الوحيدة هي القتل فقط من أجل السعي نحو البقاء على قيد الحياة والنجاة من هجمات وأسلحة اللاعبين الآخرين واللعبة توفر العديد من الجولات القصيرة وآخر من يتبقى في المعركة هو الفائز.
4a2rWAzzPXzfvBgFlk020JA6N7HJnVZ0VRAeZE0GFxkmhHRDTk0o48sYhGF-RNs07fVF=h900

وخلال كل جولة يتم إنزال إمدادات بشكل عشوائي لكي تساعد اللاعبين في الحصول على الأسلحة المختلفة التي تتيح لهم التخلص من الخصوم كما أن الحواجز الموجودة في الخريطة كثيرة لذا سوف يتحتم عليك التفكير في استراتيجيات وطرق مبتكرة من أجل التغلب على بيئة اللعبة وبالطبع قتل المنافسين بشكل سريع في اللعبة المميزة Conflict.io: Battle Royale Battleground.
BJjCHjcbK_kb9mYpMTybJm-L33zfAaHHmp_8QTK_tfVCwwereWDLNmYnzHy3LspVz10=h900

ومع لعبة Conflict.io: Battle Royale Battleground يمكنك أن تدخل في القتال بشكل فردي أو كفريق للقتال معا، عند تحميل اللعبة بالمجان على هاتفك الأندرويد سوف تهبط في جزيرة معزولة وتحاول استكشافها والأهم أنك باللعبة تستطيع حمل الكثير من الأسلحة واستخدامها ف مواجهة الخصوم، وهناك العديد من أنواع الأسلحة الموجودة باللعبة والتي سوف تجعلك تشارك في اللعبة بشكل رائع وتحصل على وقت مسلي وكل هذا مجانا للأندرويد.

Summary
هل تعشق لعبة المعارك الملكية PUBG وغيرها من تلك النوعية حيث تنزل في جزيرة وتحاول التخلص من اللاعبين الآخرين لتفوز في النهاية، يمكنك أن تجرب لعبة مشابهة مع لعبة Conflict.io: Battle Royale Battleground والتي يمكن تنزيلها مجانا على هاتفك الأندرويد وادخل في معارك مع لاعبين اخرين وكن آخر من يقف في النهاية. ولعبة المعركة الملكية…
تحميل