هل ترغب في أن تكون بطلا وتنقذ العالم من الزومبي، مع لعبة Dead Trigger 2 والمتاحة مجانا للأندرويد سوف تحاول استخدام الأسلحة والدخول في مهمات ومواجهات صعبة مع جحافل الزومبي كما توجد تحديات كثيرة ومناطق للعب والقتال والكثير من الإثارة التي لا تنتهي وكل هذا مجانا مع اللعبة المرعبة Dead Trigger 2 للأندرويد.

توفر الشركة المطورة MADFINGER Games بعض الألعاب ذات الأسماء والعناوين الرنانة عندما يتعلق الأمر بالزومبي والرعب والإثارة وإذا كنت تبحث عن لعبة زومبي مسلية تجعلك تقضي الكثير من الوقت، فبالتأكيد أنت بحاجة لتجربة اللعبة المرعبة Dead Trigger 2 والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وإبدء مغامرتك في القضاء على الزومبي.

Dead Trigger 2
ويمكن وصف الجزء الثاني من لعبة ديد تريجر
Dead Trigger 2 بأنها من أفضل وأقوى ألعاب البقاء على قيد الحياة والتي توفر إطلاق نيران من منظور الشخص الأول وفي اللعبة سوف تحاول محاربة الزومبي والتخلص منهم عبر ترسانة الأسلحة باللعبة ويوجد حوالي 50 نوع من الأسلحة التي سوف تساعدك في مواجهة الزومبي والتخلص منهم سريعا.

Dead Trigger 2

أيضا في لعبة Dead Trigger 2 سوف تستمتع بأكثر من 600 سيناريو للعبة حيث التحديات المثيرة والمهمات الفردية والمسابقات القوية والعمليات الدولية التي سوف تحاول إكمالها وكل هذا من خلال رسوميات جيدة وضوابط تحكم سهلة ومشاهد مليئة الحركة وحوالي عشرة مناطق للعب و33 ميدان حرب مختلف لكي تخوض قتالات دون ملل وتحاوز إنقاذ العالم والنجاة بحياتك فهل ستنجح.

Summary
توفر الشركة المطورة MADFINGER Games بعض الألعاب ذات الأسماء والعناوين الرنانة عندما يتعلق الأمر بالزومبي والرعب والإثارة وإذا كنت تبحث عن لعبة زومبي مسلية تجعلك تقضي الكثير من الوقت، فبالتأكيد أنت بحاجة لتجربة اللعبة المرعبة Dead Trigger 2 والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وإبدء مغامرتك في القضاء على الزومبي. ويمكن وصف الجزء الثاني…
تحميل