العاب اطفال بيبي توب سوفت 2020/09/03 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة الاكشن للاندرويد Seven Knights 2.3.10 الفرسان السبعة قتال وحرب واستخدام الوحوش

لعبة Seven Knights الفرسان السبعة من العاب RPG قتال ومغامرات وقوة عليك تجهيز فرسانك لخوض المعارك الطاحنة مع الاشرار وحماية الارض من بطشهم في Seven Knights انت ستكون قايد فريق الابطال في لعبة Seven Knights الكثير من المغامرات والاكشن مع الفرسان السبعة, لعبة مليئة بالبطولات و المغامرات ايضاً وتحتوي على تشكيلات متنوعة من الفرسان و المخلوقات والشياطين المختلفة, وبلدك تحتاج لك مع المزيد من الشجعان لحمايتها وصد هجوم الشياطين والمخلوقات الرهيبة, ستقود الفريق انت ( إيفان ) والمساعد سيكون كارين عليكم تشكيل فرقة من المحاربين لتستطيعوا تحقيق النصر على الاعداء.

Seven Knights 2017 2018

تحتوي لعبة Seven Knights على معارك وصور وشخصيات وحركة 3D ثلاثية الابعاد رائعة, ويمكنك الاستعانة بالفرق المقاتلة المناصرة لك وجمع مئات الابطال وتوزيعهم لمجموعات قوية ويمكنك تخصيص تشكيل فريقك وادارة المهارات و عمل استراتيجية لادارة المعارك القادمة.

Seven Knights 2017

عموماً عند بداية لعبة Seven Knights سيكون العرض في مقدمتها لتعليمك طريقة التحكم في اللعبة وطريقة استخدام بعض الحركات القتالية والهجومية عليك متابعتها لفهم بداية اللعبة, من ثم انطلق لتكون الافضل .

يمكنك في هذه اللعبة ان تستفيد من التدريبات التي دربتها لجنودك للسيطرة على جميع القارات وايضاً يمكنك ان تقوم بعمل مبارزة قتالية مع لاعبين اخرين لاثبات قدرة جنودك وايضاً لفهم الاسلحة اكثر, وستمر بمستويات صعبة جداً في بعض المراحل عليك ان تكون جاهز لها.

Seven Knights Game

اما عن انتاج وتصميم وتجهيز ونشر لعبة  Seven Knights فقد قامت بها شركة Netmarble في كوريا واصل اللعبة كوريه اصلاً ظلت لمدة سنتين في كوريا بعدها تم نشرها لبعض مناطق اسياء بلغات اخرى وعندما اشتهرت اكثر تم ترجمتها للغات اخرى وصدرت اللعبة لسطح المكتب اولاً وبعدها لاجهزة الايفون والايباد والاندرويد يمكنك تحميلها من توب سوفت.

تحميل لعبة Seven Knights
تحميل لعبة الفرسان السبعة 2020

المعلومات التقنية لـ Seven Knights

اسم البرنامج

Seven Knights

المطور

-

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.0 والأحدث

إصدار البرنامج

3 سبتمبر,2020

الترخيص

مجاني

الحجم

1.3 MB

النسخة

2020

اللغة

English, Arabic, French, German, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Malay, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Thai, Traditional Chinese, Turkish,

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *