إذا سئمت من محاولة الآخرين استخدام هاتفك الذكي بشكل مزعج وتريد الحفاظ على خصوصياتك ومنعهم من هذا الأمر، إذا ننصحك بتجربة تطبيق Fake battery والذي يمكن تنزيله مجانا على هاتفك الأندرويد وحينها سوف يظهر التطبيق تنبيه بأن البطارية أوشكت على النفاذ وهكذا تخدع الآخرين وتحافظ على هاتفك في يديك بكل سهولة.

هل سئمت من مشاركة هاتفك الذكي مع الآخرين، هل تريد منع أصدقائك من استخدام هاتفك الذكي وترغب في التخلص من هذا الأمر المزعج، يمكننا مساعدتك مع التطبيق الرهيب Fake battery أو البطارية الوهمية والمزيفة والذي يمكن الحصول عليه وتحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وحينها سوف تحافظ على خصوصياتك وتمنع الآخرين من استخدام هاتفك الذكي.
android_app_fake_battery_1

وبمجرد تحميل وتثبيت تطبيق Fake battery على هاتفك الأندرويد، سوف يبدأ التطبيق عمله ويقوم بتحذيرك وتنبيهك عبر اظهار رسالة بأن بطارية الهاتف أصبحت منخفضة وأوشكت على النفاذ، وبالطبع الأمر غير صحيح لان التطبيق يعرض رسالة مزيفة ووهمية من أجل ابقاء هاتفك الأندرويد في يدك ومنع استخدامه من قبل الأصدقاء والآخرين.
oYYBAFQTveOADiqOAABNdLy9LT4969

ويمكننا وصف التطبيق الرهيب Fake battery بأنه طريقة ذكية لخداع أصدقائك والحفاظ على هاتفك الأندرويد في يديك، ويتكون التطبيق الوهمي من مجموعة صور مدمجة لبطارية وهمية وعمل محاكاة لشاشة الهاتف عندما تكون البطارية قد شارفت على النهاية من أجل الحفاظ على خصوصياتك ومنع محاولة الآخرين استخدام هاتفك طوال الوقت.

Summary
هل سئمت من مشاركة هاتفك الذكي مع الآخرين، هل تريد منع أصدقائك من استخدام هاتفك الذكي وترغب في التخلص من هذا الأمر المزعج، يمكننا مساعدتك مع التطبيق الرهيب Fake battery أو البطارية الوهمية والمزيفة والذي يمكن الحصول عليه وتحميله بالمجان على هاتفك الأندرويد وحينها سوف تحافظ على خصوصياتك وتمنع الآخرين من استخدام هاتفك الذكي. وبمجرد…
تحميل