مع تطبيق فيلموراجو FilmoraGo سوف تمتلك أداة تحرير فيديوهات قوية وإحترافية على هاتفك الأندرويد وسوف تساعدك على تصميم فيديوهات من الصور وإنشاء فيديوهات مذهلة والكتابة عليها وإضافة التأثيرات المختلفة مع إمكانية مشاركة الفيديوهات على الشبكات الإجتماعية دون علامات مائية ظاهرة.

قد يكون هناك عدد كبير من برامج تحرير الفيديو لأجهزة الكمبيوتر، ولكن هذا لا يعني أن تطبيقات تحرير الفيديوهات قليل للهواتف الذكية حيث يضم متجر التطبيقات العديد من أدوات تحرير الفيديو المذهلة ومنها التطبيق الرائع FilmoraGo والذي يمكن تحميله بالمجان وصنع فيديوهات مميزة وإحترافية بالمجان على هاتفك الذكي.

FilmoraGo

ومع تطبيق فيلموراجو FilmoraGo سوف تمتلك أداة تحرير قوية للفيديوهات الخاصة بك لأنه يوفر عدد من الوظائف المذهلة والتي تتيح لك قص وتقطيع ودمج مقاطع الفيديو بكل سهولة مع إمكانية إضافة الخلفيات الموسيقية والمؤثرات الصوتية عليها وهناك الحركات والإنتقالات للتلاعب بكل مشهد في الفيديو وإضافة التأثيرات المختلفة عليه.

FilmoraGo

ويمنحك تطبيق FilmoraGo القدرة على استيراد الصور والفيديوهات من على هاتفك الأندرويد أو من الشبكات الإجتماعية مثل فيسبوك وإنستقرام لصنع مقاطع فيديو مذهلة من تصميمك وهناك التأثيرات الخاصة التي تضفي مزيدا من الروعة على فيديوهاتك ويمكنك مشاركة فيديوهاتك على يوتيوب والشبكات الإجتماعية بكل سهولة ودون وجود علامة مائية.

Summary
قد يكون هناك عدد كبير من برامج تحرير الفيديو لأجهزة الكمبيوتر، ولكن هذا لا يعني أن تطبيقات تحرير الفيديوهات قليل للهواتف الذكية حيث يضم متجر التطبيقات العديد من أدوات تحرير الفيديو المذهلة ومنها التطبيق الرائع FilmoraGo والذي يمكن تحميله بالمجان وصنع فيديوهات مميزة وإحترافية بالمجان على هاتفك الذكي. ومع تطبيق فيلموراجو FilmoraGo سوف تمتلك أداة…
تحميل