مجاني

تطبيق Grammarly Keyboard للكتابة بدون أخطاء وتصحيح القواعد النحوية للأندرويد

في كثير من الأحيان نكتب سريعا للآخرين في المحادثات ولهذا تظهر الأخطاء اللغوية وحتى النحوية وأيضا عندما نحاول الكتابة باللغة الإنجليزية تظهر بعض الكلمات الخاطئة والتي تسبب بعض الإحراج لنا، إذا ما الحل؟ يمكنك تجربة تطبيق Grammarly Keyboard والمتاح بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها لن تكتب بشكل خاطيء مرة أخرى.
screen-2

وتطبيق Grammarly Keyboard عبارة عن محرر شخصي يعمل بكل سلاسة عل هاتفك الأندرويد ويوفر مجموعة شاملة من الإقتراحات أثناء الكتابة من أجل جعلك تكتب بكل ثقة وبشكل أكثر فعالية، حيث يساعدك التطبيق على الكتابة بدون أخطاء ولكن كيف ذلك من خلال التصحيح التلقائي للكلمة التي تريد كتابتها فعندما ترغب في كتابة كلمة مثل “توب سفوت” سيقوم التطبيق تلقائيا بتعديل وتصحيحها لتصبح “توب سوفت”.
screen-0

أما عن الميزات الأخرى التي يوفرها تطبيق Grammarly Keyboard فتشمل وجود مدقق لغوي ونحوي لتصحيح علامات الترقيم والقواعد التي يقوم المستخدم بكتابتها بشكل خاطيء، كما يمكن مزامنة تطبيق لوحة المفاتيح بكل سلاسة مع كافة التطبيقات المختلفة المثبتة على هاتفك مثل واتساب وماسنجر وفايبر وسكايب وغيرهم.
screen-1

أخيرا، تطبيق Grammarly Keyboard هو التطبيق الذي يجب أن يتواجد على هاتفك الأندرويد ليقوم بمراجعة ما تقوم بكتابته ويتحقق من الأخطاء النحوية بشكل سريع وسلس، فالتطبيق ذكي بما يكفي لفهم سياق ما تقوله كما سيمنحك التفاصيل التي سوف تحتاجها لإكتشاف الأخطاء وعدم الوقوع بها مرة أخرى فضلا عن تقديم اقتراحات ومرادفات للكلمات التي تريد كتابتها لتكتب بشكل سريع وبالمجان للأندرويد.

المعلومات التقنية لـ Grammarly Keyboard

اسم البرنامج

Grammarly Keyboard

المطور

-

نظام التشغيل

4.0.3

إصدار البرنامج

20 يناير,2019

الترخيص

مجاني

الحجم

92 MB

النسخة

1.1.18.15

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *