مجاني

لعبة دكتور الراس Hair Doctor للاندرويد

لعبة دكتور الراس Hair Doctor ستمرين بمراحل كثيرة في علاج راس البنات لديك فتاة تعاني من تورمات في الراس وكسور و جراح وايضاً تعاني من انتشار القمل بشكل كبير.

لعبة طبيب الراس

اذا كنتي تحلمي ان تصير دكتورة في يوم من الايام هذه اللعبة Hair Doctor فرصتك لان تكوني دكتورة راس و شعر و اورام و جراح وغيرها الان سوف تاتيك الفتيات لعيادتك لكي تعالجيهم فالبعض منهم يشكو من ورم في الراس بسبب حادث سقوط او ضرب على الراس و سوف تستخدمي الشاكوش الطبي مع بعض الادوات والحقن و قد يتطلب الدخول إلى الاشعه السينية للكشف هل هناك كسور في العظام يجب عليك ان تعالجي راس الفتاة من الاورام و الجراح و الكسور.

لعبة طبيب الراس 2

بعدها في لعبة دكتور الراس سوف تنتقلين لعلاج الشعر الذي تساقط و ايضاً تعالجي راس الفتاه من انتشار القمل فيه يجب عليك ان تقومي بعلاج القمل بشكل قاطع قوي فالحشرة هذه تسبب جراح في الراس ومشاكل قد تتحول لامراض خطيرة مستقبلاً واحياناً ستوجب عليك ان تقص شعر المريضة لكي تشاهد نوع المرض وتقدم لها العلاج المناسب لما ستراه عموماً هي لعبة مفيدة طبية وتعليمية .

بعد ان قمت بعلاج الفتاة من كل هذه المشاكل وقصيت شعرها سيكون عليك ان تختار من قصات الشعر المختلفة لمريضتك لكي تغطي راسها فهي غير قادرة على مغادرة المستشفى بهذا الشكل المزعج, اختر لك قصة شعر وضعها على راس الفتاة وصفف شعرها بطريقتك التي تريدها بحيث لا يراها احد بشكلها الاصلع .

لعبة طبيب الراس 3

معك بعض الادوات في العاب بنات اندرويد مثلاً تحتاج ان تعمل غرز في الراس باستخدام ادوات الغرز والابر وغيرها من المنتجات الطبية في موقع توب سوفت ايضاً ستحتاج ان تحارب القمل يجب عليك ان تكسب المعركة ضد القمل الخطير هذا وايضاً علاجات اخرى باستخدام التنولوجيا الحديثة وبعدها تختار قصات شعر كما تحب ان ترى الفتاه جميلة

تحميل اللعبة

المعلومات التقنية لـ Hair Doctor

اسم البرنامج

Hair Doctor

المطور

-

نظام التشغيل

Android 2.2 and up

إصدار البرنامج

18 سبتمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

24 MB

النسخة

1.5

اللغة

English

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *