يمكنك تنزيل لعبة أبراج الدفاع المميزة Horde Defense مجانا على هاتفك الأندرويد وتمتع بالكثير من الإثارة والوقت المسلي حيث تحاول تقوية دفاعاتك وبناء الأبراج في كل مكان لمواجهة هجمات قوى الظلام التي تحاول القضاء عليك في ساحات معركة مختلفة وتحديات لا تنتهي.

الألعاب الإستراتيجية كثيرة جدا على متجر جوجل بلاي وإذا كنت تبحث عن لعبة مسلية يمكنها أن تجعلك تنسى الوقت فيمكنك تجربة لعبة القتال وأبراج الدفاع الرهيبة Horde Defense والمتاحة للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تأخذك لعالم من الخيال والأساطير حيث تحاول مواجهة قوى الظلام فهل ستنجح في القضاء عليهم.
Horde Defense

وفي لعبة Horde Defense سوف تكون مهمتك منع قوى الظلام الشريرة من الوصول لقلعتك والقضاء عليك من خلال الإعتماد على أبراج الدفاع والتي سوف تنشرها في كل مكان على جانبي الطرق المؤدية لقلعتك وعليك استخدام استراتيجية ذكية وسريعة لمحاصرة الكائنات الشريرة وقوى الظلام والتخلص منهم قبل أن يصلوا إليك.
Horde Defense

وتوفر لعبة Horde Defense العديد من الميزات الممتعة حيث تتمتع الأبراج بأسلحة مختلفة يمكن استغلالها وتوظيفها بحكمة كما أن هناك وحوش وزعماء أقوياء سوف يواجهونك لذا تحتاج لأن تكون مستعدا لهم من خلال ترقية الأبراج وتقوية دفاعاتك مع العديد من المهام وساحات معارك مختلفة وتحديات كثيرة تنتظرك فهل ستقضي على الأشرار وتعيد السلام للعالم.

Summary
الألعاب الإستراتيجية كثيرة جدا على متجر جوجل بلاي وإذا كنت تبحث عن لعبة مسلية يمكنها أن تجعلك تنسى الوقت فيمكنك تجربة لعبة القتال وأبراج الدفاع الرهيبة Horde Defense والمتاحة للتنزيل بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تأخذك لعالم من الخيال والأساطير حيث تحاول مواجهة قوى الظلام فهل ستنجح في القضاء عليهم. وفي لعبة Horde Defense سوف…
تحميل