مجاني

LOCX Applock Lock Apps & Photo 2.3.9 برنامج الخزنة المطورة للاندرويد 2021

تحميل برنامج LOCX Applock Lock Apps & Photo اخر اصدار 2021

برنامج LOCX Applock Lock Apps & Photo هو التطبيق المثالي للحصول على خصوصية كافية حيث تقوم بحماية اي تطبيق او اي لعبة او موقع اجتماعي او تطبيق شات ودردشة وغيرها, بكلمة سر بطريقة جميلة وبهذا تحميه من الاطفال ومن الاصدقاء الفضوليين او حتى لو فقدت جوالك قد يحمي خصوصيتك من السارق بحيث لا يستطيع ان يفتح الملفات الخاصة بك.

LOCX Applock Lock Apps & Photo

عند دخولك لتطبيق LOCX: App Lock and Photo Vault سيتطلب منك عمل كلمة سر وبهذه الطريقة تكون قد حميت تطبيقك فقط هذا, ومن ثم في داخلة ستعرض لك التطبيقات جميعها والالعاب والمجلدات والاعدادات والاتصالات يمكنك ان تختار ما تريد منها ان تحميه بكلمة سر ويمكنك ان تترك التطبيقات الغير مهمة بدون كلمة سر اذا اردت او تحمي الجميع.

عموماً وكفكرة للتوضيح تطبيقنا اليوم يقوم بحماية التطبيقات بكلمة سر مثل جهات الاتصال او الرسائل او البريد الإلكتروني او الاستوديو للصور والفيديو والصوتيات و اعدادات الهاتف و المواقع الاجتماعية مثل تويتر و فيس بوك و غيرها بكل سهولة فلن تقلق ابداً فلن تحذف التطبيقات او يدخلها احد بعد اليوم, عموماً يمكنك الان تشفير الصور بكلمة سر ومنع اي متطفل من الوصول لها وكذلك الفيديو ستحميه وتحمي خصوصيتك من اي شخص , ويمكنك ان تختار طريقة الباسورد اما بالطريقة العادية او بطريقة رسم على الشاشة من نقطة لاخرى.

برنامج الخزنة المطور LOCX: App Lock and Photo Vault

تحميل برنامج الخزنة LOCX: App Lock and Photo

كما يمكنك مع تطبيق الخزنة LOCX Applock Lock Apps & Photo ان تحمي الشاشة الرئيسية للجوال اي شاشة الدخول للجوال بكلمة سر وهذا قد يغنيك عن حماية كل تطبيق على حدة, وايضاً في التطبيق ايماءت وهمية مثل ماسح البصمة او طريقة اغلاق وهمية , مع احتوى البرنامج على كميات كبيرة يمكنك تغيير الثيمات في هذا التطبيق والتطبيق بسيط جداً ولا يحتاج منك احترافية او خبرة لتعمل القفل للتطبيقات. والتطبيق نفسه محمي بحيث لن يستطيع احد حذفة الا بادخال كلمة السر.

فيديو شرح برنامج LOCX: App Lock and Photo Vault للاندرويد
تحميل

تحميل برنامج LOCX Applock Lock Apps & Photo للأندرويد

المعلومات التقنية لـ LOCX Applock Lock Apps Photo الخزنة المطورة

اسم البرنامج

LOCX Applock Lock Apps Photo الخزنة المطورة

المطور

thememaker.studio

نظام التشغيل

يتطلب Android 3.0.x و أحدث ،android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-09-05

الترخيص

مجاني

الحجم

6.9 MB

النسخة

2.3.9 2021

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *