مجاني

تطبيق Mi Drop لإرسال وإستقبال الملفات أسرع 200 مرة من البلوتوث للأندرويد 2021

تحميل تطبيق Mi Drop اخر اصدار 2021

هل أعجبتك لعبة ما على هاتفك صديقك وترغب في الحصول عليها وتجربتها بدلا من تنزيلها عبر النت واستغراق الكثير من الوقت، هل لديك ملفات وصور خاصة لك ولأصدقائك وترغب في ارسالها لهم سريعا، هناك العديد من الطرق التي تضمن نقل الملفات على هواتف الأندرويد وأحد أفضل واسرع الطرق هنا تطبيق Mi Drop والذي يمكن تحميله على هواتف الاندرويد وتبادل الملفات سريعا جدا وبالمجان مع تطبيق Mi Drop سيمكنك نقل الملفات بين أجهزة Android حتى عندما تكون هذه الأجهزة تنتمي لعلامتين تجاريتين مختلفتين أو إلى نسختين مختلفتين. وعلى الرغم من كون هذا التطبيق قد تم تطويره من قبل Xiaomi، إلا أنه يعمل بتوافق مع أجهزة من مختلف العلامات التجارية.

وتطبيق Mi Drop عبارة عن أداة قوية ومجانية تم تصميمها من قبل الشركة الصينية الشهيرة شاومي لكي تساعد المستخدمين على نقل الملفات على أجهزة وهواتف الأندرويد بكل سهولة ودون الحاجة لاتصال بالإنترنت كما أن سرعة ارسال واستقبال الملفات بين هاتفين أندرويد بواسطة تطبيق Mi Drop أسرع 200 مرة من البلوتوث.
unnamed (4)

يمكنك تحميل: تطبيق باسيفيكا Pacifica يساعدك على الإسترخاء والتخلص من التوتر والقلق للأندرويد

تطبيق Mi Drop لإرسال وإستقبال الملفات بسرعة

ويرجع السرعة الصاروخية لتطبيق Mi Drop في تبادل ونقل الملفات بين هواتف الأندرويد لأنه يعتمد على ميزة ارسال واستقبال الملفات بتقنية الواي فاي المباشر والتي تُغني المستخدم في الاعتماد على حزمة البيانات وبالطبع عدم الحاجة لتوفر اتصال بالإنترنت، وكل هذا يتم عبر واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ودون ظهور اعلانات مزعجة أثناء العمل واستخدام التطبيق على هواتف وأجهزة الأندرويد.

ويمكن للتطبيق نقل ومشاركة جميع أنواع الملفات من صور ومقاطع فيديو ملفات موسيقية وتطبيقات ومستندات وغيرها بكل سهولة وفي أي وقت ومكان تريده وخلال بضع ثوان تصبح الملفات في الهاتف الآخر، أما عن طريق عمل تطبيق Mi Drop وكيفية استخدامه فسوف يكون لديك زرين أحدهما لإرسال الملفات والآخر استلام لاستقبال الملفات المرسلة من الطرف الآخر.

تحميل تطبيق Mi Drop

تحميل تطبيق Mi Drop

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Mi Drop

المطور

-

نظام التشغيل

Android 4.4 والأحدث

إصدار البرنامج

11 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

6.2M

النسخة

1.29.9

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.