مجاني

برنامج ام اكس بلاير للاندرويد 2022 MX Player for Android بدون اعلانات

برنامج ام اكس بلاير للاندرويد ، مشغل وسائط مجاني يعمل على هواتف اندرويد وايفون ” Android و iOS”، يدعم تطبيق MX Player تشغيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت .

والاصدارات الجديدة من مكس بلاير يدعم العمل على الموبايلات الحديثة بنظام IOS، وأجهزة الكمبيوتر بنظام Windows ، ويمكن للبرنامج تشغيل الفيديو بجودة عالية مثل Full-HD و 4K / Ultra HD ، ويقوم بقراءة الترجمات المصاحبة للفيديو وتحريرها، ويدعم تشغيل جميع صيغ الفيديوهات والترجمات.

برنامج ام اكس بلاير للاندرويد

ما هو برنامج MX Player للاندرويد ؟

تطبيق مكس بلاير المجاني للاندرويد ، احد أفضل برامج تشغيل الفيديو وبث الفيديو ، برنامج مجاني ويحوي خيارات ومميزات مدفوعة بدون إعلانات ، ظهر تطبيق مشغل الفيديو ام اكس بلاير في 2011 واصبح تطبيق MXP للاندرويد ، بعدها واحد من احسن مشغلات الفيديو المجانية على نظام Android و iOS و Windows، وكانت شهرته الحقيقية على نظام اندرويد.

ويعمل البرنامج كمشغل وسائط مجاني محترف ، تخصص في تشغيل الأفلام ومقاطع الفيديو بشكل عام ، ويدعم البرنامج معظم صيغ الفيديو والصوت ، ويمتلك وظيفة الترجمة وتحريرها ومزامنتها ، ويمتلك التطبيق واجهة استخدام جميلة ونظيفة ، سهل التحكم ويعرض جميع الازار في الواجهة كالتحكم في مستوى الصوت والسطوع وتقديم الفيلم وتأخيره.

هل برنامج ام اكس بلاير امن ؟

عندما نتحدث عن امان التطبيق ، فنحن ننظر اولاً هل يتم تنزيله عن طريق متجر التطبيقات جوجل بلاي ، او عن طريق متجر تطبيقات اخر موثوق ، هنا نتأكد ان التطبيق آمن وخالي من أي مشاكل تختص بالخصوصية والاختراق.

برنامج MX Player لتشغيل الفيديو مجاناً تطبيق أمن وموثوق ، وقد بلغت سمعته وثقته عند المستخدمين لمساحة لا حدود لها ، وهو خالي من البرامج الضارة بشكل عام ، يمكنك الاعتماد على مكس بلاير للاندرويد ، فجل اهتمام المطورين لبرنامج مشغل الفيديو هو التركيز على الجانب الأمني بعد جودة الفيديو والصوت.

هل الأفضل VLC أم MX Player؟

يعتبر برنامج VLC من مشغلات الفيديو الممتازة جداً ، والتي حصلت على شعبية كبيرة بين أوساط برامج الوسائط المتعددة للهواتف المحمولة والكمبيوتر ، فعندما نتحدث عن المقارنة بين VLC وبرنامج MX Player فكلا التطبيقين ممتازين ويقدمان افضل إمكانيات تشغيل الفيديو بالجودة التي نحتاجها .

إلا ان برنامج مكس بلاير بعكس برنامج في إل سي يحصل على تحديثات مستمرة ، ويقدم مميزات جديدة بين الحين والأخر ، ومع هذا يحصل VLC على بعض التحديثات بين الحين الاخر.

والميزة السلبية في المقارنة هي الإعلانات بحيث لا يعرض VLC الكثير من الإعلانات بعكس تطبيق ام اكس بلاير على اندرويد وايفون فهو يعرض الكثير منها اثناء التشغيل ووجود الإنترنت.

هل يدعم برنامج ام اكس بلاير تشغيل فيديو عالي الجودة؟

يعتبر برنامج MX Player واحد من البرامج القليلة التي تدعم تشغيل فيديو عالي الجودة 4K ، فهو يدعم الجودة العالية جداً مثل Full و Ultra HD ، ويعتمد حصولك على هذا الأداء على نوع الهاتف الذي تستخدمه .

ويدعم مكس بلاير للاندرويد . جميع صيغ وتنسيقات الفيديو المهمة مثل MP4 و MKV و AVI و 3GP و RMVB و MOV و FLV. وغيرها الكثير من صيغ الفيديو والصوت ، فهناك صيغ ذات جودة اقل وهناك صيغ فيديو يتم تشغيلها عالية الجودة ومتوسطة ، حسب نوع وجودة الفيديو التي تم تنزيلها من النت او تسجيلها.

ما الفرق بين MX Player و MX Player Pro؟

عندما تكون مستخدم عادي فقط يريد تشغيل الفيديو والموسيقى ، فلن تحتاج لشراء او تنزيل نسخة MX Player Pro من التطبيق ، فكل ما في الامر هو انك ستجد إعلانات اثناء تشغيل الفيديو، وستكون الوظائف اقل من النسخة الاحترافية.

بينما النسخة الاحترافية MX Player Pro تقوم بإزالة الإعلانات المزعجة التي تظهر بشكل مستمر على الشاشة، ويضيق مكس بلاير برو للاندرويد مميزات إضافية رائعة ، حيث يمكنك إعادة تلوين او تحريك الترجمة ، يمنع وضع قفل لاطفالك ، يمكن للأطفال مشاهدة الأفلام والفيديو ولكن يمنعهم من استخدام أي تطبيق اخر في هاتفك.

كما اخبرتك لا فرق بين MX Player العادي والنسخة الاحترافية MX Player Pro APK for Android لاي مستخدم عادي ولن يشعر بالفرق ابداً ، ولكن للمحترفين والمهتمين فالنسخة الاحترافية من مشغل الموسيقى والفيديو ام اكس بلاير برو ستلبي احتياجاتهم .

هل MX Player APK سهل التحكم ؟

مكس بلاير كغيرة من تطبيقات تشغيل الفيديو ، يمتلك أدوات سهلة التحكم ولن تحتاج لأكثر من ان تقوم برفع الصوت او ان تخفضه ، ولن تحتاج اكثر من ان تقوم بالتحكم في السطوع والإيماءات ، يمكنك سحب الشاشة أينما تريد ولا توجد خيارات كثيرة لتقوم بها.

بدائل مكس بلاير للاندرويد :

عندما تبحث عن برنامج مشغل فيديو لهاتفك الاندرويد ، فإن اول ماسيخطر على بالك هو تطبيق ام اكس بلاير ، ولكن هناك بدائل كثيرة يمكنك تجربتها لتشغيل الفيديو والصوت في هاتفك منها ، BSPlayer for Android FREE مشغل الفيديو للاندرويد افضل واحسن برنامج وايضاً يمكنك الحصول على مجموعة كبيرة من افضل برامج مشغلات الفيديو والموسيقى والاغاني المجانية  وسنقدم لك كثير من البدائل مثل  KMPlayer كي ام بلاير افضل مشغل فيديو للايفون ولا ننسى البرنامج الاكثر شعبية GOM Player احد افضل مشغلات الفيديو والصوت المجانية.

هل يستطيع تحرير ترجمة الأفلام؟

يعد برنامج MX Player APK for Android ، احد افضل برامج ترجمة وتحرير الترجمة للفيديو ، يمكنك التحكم في كل شيء يخص الترجمة ، من تحرير الخطوط من حجم ولون ، ويدعم التطبيق تنسيقات الترجمة المعروفة SRT و TXT و SUB و SSA و SMI و MPL و AAS. وغيرها .

MX Player APK for Android

مظهر مكس بلاير للاندرويد

يمتلك برنامج MX Player for Android واجهة جميلة وسهلة الاستخدام والوصول ، حيث تستخدم الشاشة كاملة لعرض الفيديو مع وجود بعض الازرار عند المرور يتم عرضها للتحكم في الصوت والسطوع وركن خاص لترجمة وتحرير الترجمة للفيديو.

مظهر ام اكس بلاير للاندرويد

ماهي الاذونات التي يطلبها MX Player للاندرويد؟

جميع التطبيقات التي تقوم بتنزيلها تطلب اذونات لاستخدام ميزات في هاتفك ، بعضها يطلب المايك والأخر يطلب الصور ، برنامج ام اكس بلاير للاندرويد يطلب الوصول إلى الصور والوسائط واذن تشغيل الانترنت لعمل البث و اذن لتشغيل البلوتوث لاستخدامه لبعض الأغراض المهمة.

هل أقوم بـ تنزيل برنامج MX Player لهاتفي؟

اذا كنت في حاجة لبرنامج تشغيل فيديو مميز ، يجب عليك تنزيل ام اكس بلاير المجاني اخر اصدار ، تطبيق مكس بلاير يمتلك جميع المميزات التي تبحث عنها ، مشغل فيديو عالي الجودة ، برنامج ترجمة وتعديل ترجمة الأفلام .

ويدعم MX Player احد افضل برامج تشغيل الفيديو على الاندرويد و الايفون وهو مجاني بالكامل ، والمزعج في التطبيق هو ظهور الإعلانات المزعجة عند تشغيل الأفلام ، وقد تزعجك احياناً لدرجة انها تفقدك التركيز.

يعتبر MX-Player من الأدوات الممتازة لتشغيل ملفات الفيديو والصوت التي يتم تنزيلها من الإنترنت، او التقاطها بالكاميرا في هاتفك او تشغيلها من مواقع بث الفيديو، بجميع الانساق عالية الجودة والمنخفضة .

قد يطلب التطبيق بعض الاذونات لكي يعمل بشكل جيد ، يجب عليك اعطاءه كل الاذونات التي يطلبها ، فتطبيق ام اكس بلاير للايفون وللاندرويد تطبيق موثوق ويدعم التطبيق العمل على جميع المنصات تقريبا مثل Windows و Android و Mac و iPhone.

ملاحظة : يعتبر الإصدار المجاني لبرنامج مكس بلاير للاندرويد الأفضل لتشغيل الفيديو، وبث الفيديوهات بجودة عالية ، العيب الوحيد فيه هو ظهور الإعلانات بشكل مزعج اثناء تشغيل افلامك ومتابعتها.

وبرغم ان برنامج MX Player APK for Android وظيفته الأساسية هي تشغيل الفيديو ، إلا أنه يقوم بتشغيل الأغاني والمقاطع الصوتية باحترافية.

ميزة أخرى سلبية في التطبيق وهي عدم دعم Chromecast من قبل برنامج MX Player للاندرويد ، إذا كنت تبحث عن هذه الميزة يمكنك استخدام برنامج اخر.

ماهي ايجابيات لبرنامج MX Player؟

  1. تطبيق مجاني مليء بالمميزات.
  2. دعم تشغيل الفيديو بجودة عالية.
  3. يحصل على تحديثات للأمان وتحسين قدرات التطبيق.
  4. دعم لتشغيل الوسائط بشكل كامل.
  5. دعم تشغيل الفيديوهات بجميع الصيغ منها MKV و MP4.
  6. يقراء مكس بلاير للاندرويد ويحرر الترجمة في الأفلام.
  7. يدعم تشغيل الفيديو والبث المباشر من الإنترنت.
  8. قفل التطبيق للأطفال بحيث لا يستطيعون استخدام تطبيق اخر في الهاتف.

ماهي سلبيات ام اكس بلاير للاندرويد؟

  1. ظهور الإعلانات بشكل مزعج
  2. تأخر التواصل من قبل دعم العملاء
  3. يطلب الكثير من الاذونات ليعمل.
  4. لا يدعم Chromecast

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

MX Player for Android 1.47.9

المطور

J2 Interactive

نظام التشغيل

يتطلب Android 5.0 فما فوق

إصدار البرنامج

2022-08-09

الترخيص

مجاني

الحجم

55.2 MB

النسخة

1.47.9

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.