مجاني

تحميل لعبة نيد فور سبيد نو لميتس للاندرويد Need for Speed ​​No Limits 5.7.1 2022

تحميل لعبة نيد فور سبيد نو لميتس Need for Speed ​​No Limits مهكرة وهي احد اشهر العاب سباق السيارات لهواتف اندرويد تتميز لعبة Need for Speed ​​No Limits نيد فور سبيد ليميتس بوجود سيارات حقيقية وشهيرة ستخوض بها سباقات لا حدود لها, وايضاً تحوي اكثر من 1000 مرحلة وخطوط قصيرة وتشتهر اللعبة على اجهزة ايفون و للكمبيوتر وللأندرويد ايضاً.

ويعلبها الكبار والصغار بنات و اولاد, والكثير من الشباب يبحث عن لعبة نيد فور سبيد نو ليميت مهكرة ولكن ننصح الشباب بتحميل النسخة من متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد جرب الان تنزيل لعبة نيد فور سبيد تايم نو لميتس للاندرويد سباق السيارات والتناقس الكبير.

لعبة نيد فور سبيد نو لميتس Need for Speed ​​No Limits هي لعبة سباق ثلاثية الأبعاد ستستمتع بسباقات السرعة كما لم تستمتع من قبل مع اكثر السيارات قوة حول العالم ، وهي واحدة من اشهر العاب سباق سيارات الاندرويد , اختر سياراتك التي تناسب ذوقك وطريقة قيادتك من وسط مجموعة من السيارات المدهشة ونافس محترفين اقوياء في سباقات غير قانونية جنون أكثر فأكثر للحصول علي المال والشهرة و لبسط نفوذك ، انطلق في مضمارات السباق المصممة باحترافية وبشكل ثلاثي الابعاد وستشعر فعلاً انك ضمن اشهر الالعاب سباقات و تحكم صعب اثناء السرعة و تعتبر لعبة نيد فور سبيد نو ليمتز من تطوير شركة ELECTRONIC ARTS .

لعبة نيد فور سبيد نو لميتس للاندرويد Need for Speed™ No Limits

لعبة السباقات السريعة Need for Speed

لعبة نيد فور سبيد نو لميتس Need for Speed ​​No Limits هي لعبة سباق ممتازة برسومات ممتازة ، وقصة طويلة وممتعة ، ونظام تحكم مصقول ليشعرك بالواقعية.هل قدت من قبل سيارة Subaru BRZ او BMW M4 او McLaren 650 او حتى Porsche 911 والعديد من السيارات العالمية مع العديد من خيارات التخصيص لتناسب ذوقك.احذر من سيارات الشرطة المباغتة لك وسط السباق ، تجربة مدهشة وممتعة كما عودتنا سلسلة العاب نيدفورسبيد.

كما هو معتاد في سلسة لعبة نيد فور سبيد نو لميتس Need for Speed ، فإن الفوز بالسباقات سيكسبك المال ويعزز سمعتك. ستحتاج إلى المال لشراء سيارات جديدة وتعديل السيارات الموجودة بالفعل في المرآب لتصبح اكثر قوة وتمهد لك طريق الفوز في سباقاتك التالية ، بينما ستمهد سمعتك الطريق لك ليجذب المتسابقين المحترفين للقدوم اليك ومنافستك واختبار قدراتك.

تحميل لعبة نيد فور سبيد نو لميتس للاندرويد

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Need for Speed ​​No Limits for Android 5.7.1

المطور

ELECTRONIC ARTS

نظام التشغيل

Android 4.4 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-12-25

الترخيص

مجاني

الحجم

90 MB

النسخة

5.7.1

اللغة

العربية، الانجليزية، لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.