تستطيع تحميل Premise أفضل تطبيق لربح المال من خلال المشاركة في استطلاعات الرأي ويوفر التطبيق العديد من الإستبيانات والمهام التي عند إكمالها سوف تكون قادر على كسب الأموال بكل سهولة من خلال هاتفك الأندرويد.

بات الكثير منّا يقضي العديد من الساعات أمام شاشة هاتفه الذكي سواء للتواصل والدردشة مع الآخرين أو اللعب أو حتى تصفح مواقع الويب ولكن لما لا تحصل على بعض الأموال الحقيقية والمجانية بدلا من تضييع الكثير من وقتك على الهاتف، من خلال تجربة التطبيق المذهل Premise والمتاح مجانا على هواتف الأندرويد.

Premise

 وفي تطبيق Premise سوف تجد العديد من المهام البسيطة التي تساعدك في تحقيق بعض الأموال من خلال هاتفك الأندرويد مثل استطلاعات الرأي القصيرة وتبادل الأراء وحتى إلتقاط صور لمدينتك وأماكن معينة وهكذا سوف تكسب الأموال بكل سهولة بعد إكمال تلك المهام والمشاركة في الإستبيانات.

Premise

أيضا مع تطبيق Premise لن تفوز بالمال فقط نتيجة المشاركة في استطلاعات الرأي بل سوف تساهم في تقديم بعض الحقائق حول مجتمعاتك وأفكارك ويحصل تطبيق Premise على المهام من الشركات التي ترغب في معرفة رأيك حول خدماتها وتقييمك لمنتجاتها وغيرها من الأمور التي بالإجابة عليها سوف تحقق بعض الأموال المجانية بطريقة سهلة.

Summary
بات الكثير منّا يقضي العديد من الساعات أمام شاشة هاتفه الذكي سواء للتواصل والدردشة مع الآخرين أو اللعب أو حتى تصفح مواقع الويب ولكن لما لا تحصل على بعض الأموال الحقيقية والمجانية بدلا من تضييع الكثير من وقتك على الهاتف، من خلال تجربة التطبيق المذهل Premise والمتاح مجانا على هواتف الأندرويد.  وفي تطبيق Premise سوف…
تحميل