تطبيق Prey هو الأداة التي تحمي هاتفك الأندرويد من السرقة أو الضياع حيث يعمل التطبيق على تحديد موقع هاتفك بمجرد فقدانه أو سرقته مع إمكانية التقاط صورة للسارق من كاميرا الهاتف والتحكم بالهاتف عن بعد وحظر وصول السارق لداخل الجهاز وتتبع حركة الهاتف ومعرفة مكانه بسهولة لإستعاده أينما كان مع Prey للأندرويد.

هل تعرضت للسرقة من قبل أو هل فقدت أو نسيت هاتفك الأندرويد في مكان ما وبعدها حاولت العودة ولكنك لم تجده، بالطبع الجميع مُعرض لأن يتم سرقة هاتفه الذكي أو حتى يضيع منه ولكن يمكنك حماية هاتفك الأندرويد من السرقة والضياع مع التطبيق الشهير Prey والمتاح للتحميل بالمجان على هاتفك الأندرويد.

Prey

إقرأ أيضا : كيف تعرف من سرق الهاتف الخاص بك وأين مكانه؟

وتطبيق Prey هو الأداة المناسبة التي يجب استخدامها لكي تستطيع مواجهة مشكلة سرقة أو ضياع هاتفك الأندرويد ففي حالة سرقته أو فقدانه سوف يقوم تطبيق Prey بالبحث عن هاتفك من خلال الجي بي إس وهكذا تستطيع تتبع وتحديد موقع هاتفك المسروق بكل دقة مع إمكانية إلتقاط صور للسارق عبر كامير الهاتف وانت ترسلها للسطات للوصول للسارق بكل سهولة.

Prey

أيضا مع تطبيق مضاد السرقة Prey سوف تتمكن من تعيين منطقة محددة على الخريطة بمجرد أن يتجاوزها هاتفك الأندرويد سوف يصدر الهاتف صوتا عاليا لتنبيهك وهكذا تدرك أن هاتفك الأندرويد ليس في حوزتك أيضا مع تطبيق Prey سوف تتمكن من التحكم بهاتفك الأندرويد المسروق عن بعد وتستطيع حظر وقفل شاشة الهاتف وإزالة كافة البيانات والملفات من على الهاتف والعديد من الإمكانيات والميزات الرهيبة مع تطبيق Prey لحماية هاتفك الأندرويد من السرقة بالمجان.

Summary
هل تعرضت للسرقة من قبل أو هل فقدت أو نسيت هاتفك الأندرويد في مكان ما وبعدها حاولت العودة ولكنك لم تجده، بالطبع الجميع مُعرض لأن يتم سرقة هاتفه الذكي أو حتى يضيع منه ولكن يمكنك حماية هاتفك الأندرويد من السرقة والضياع مع التطبيق الشهير Prey والمتاح للتحميل بالمجان على هاتفك الأندرويد. إقرأ أيضا : كيف…
تحميل