مجاني

تحميل تطبيق Prey اخر اصدار 2021 لإلتقاط صور لسارق هاتفك الاندرويد وتحديد موقعه

تحميل تطبيق Prey  لحماية هاتفك من الضياع والسرقة

تطبيق Prey لتصوير السارق ومعرفة مكان هاتفك الأندرويد، هل تعرضت للسرقة من قبل أو هل فقدت أو نسيت هاتفك الأندرويد في مكان ما وبعدها حاولت العودة ولكنك لم تجده، بالطبع الجميع مُعرض لأن يتم سرقة هاتفه الذكي أو حتى يضيع منه ولكن يمكنك حماية هاتفك الأندرويد من السرقة والضياع مع التطبيق الشهير Prey والمتاح للتحميل بالمجان على هاتفك الأندرويد. وستجد حلول اخرى ضمن مقالة كيف تعرف من سرق الهاتف الخاص بك وتلتقط صورة له وتحدد مكانه؟ التي تقدم جميع الحلول لاستعادة او حذف مابداخل جوالك المسروق وحماية خصوصيتك فيه تابع المقالة.

Prey Anti Theft

إقرأ أيضا : كيف تعرف من سرق الهاتف الخاص بك وأين مكانه؟

طريقة عمل تطبيق Prey  لإسترجاع هاتفك المسروق

وتطبيق Prey هو الأداة المناسبة التي يجب استخدامها لكي تستطيع مواجهة مشكلة سرقة أو ضياع هاتفك الأندرويد ففي حالة سرقته أو فقدانه سوف يقوم تطبيق Prey بالبحث عن هاتفك من خلال الجي بي إس وهكذا تستطيع تتبع وتحديد موقع هاتفك المسروق بكل دقة مع إمكانية إلتقاط صور للسارق عبر كامير الهاتف وانت ترسلها للسطات للوصول للسارق بكل سهولة. ويمكنك تحميل نسخة اخرى من التطبيق استعادة الهاتف المسروق للايفون مع نفس المميزات والتحديثات او نسخة استعادة الهاتف المسروق للاندرويد ايضاً

استعادة الهاتف المسروق والمفقود والضائع

أيضا مع تطبيق مضاد السرقة Prey سوف تتمكن من تعيين منطقة محددة على الخريطة بمجرد أن يتجاوزها هاتفك الأندرويد سوف يصدر الهاتف صوتا عاليا لتنبيهك وهكذا تدرك أن هاتفك الأندرويد ليس في حوزتك أيضا مع تطبيق Prey سوف تتمكن من التحكم بهاتفك الأندرويد المسروق عن بعد وتستطيع حظر وقفل شاشة الهاتف وإزالة كافة البيانات والملفات من على الهاتف والعديد من الإمكانيات والميزات الرهيبة مع تطبيق Prey لحماية هاتفك الأندرويد من السرقة بالمجان. وياتي البرنامج بنسختين نسخة للاندرويد ونسخة اخرى من برنامج Prey للايفون وتقوم بنفس الوظائف.

تحميل تطبيق Prey لإستعادة هاتفك الضائع أو المسروق
 تحميل تطبيق Prey لإستعادة هاتفك الضائع أو المسروق

المعلومات التقنية لـ Prey

اسم البرنامج

Prey

المطور

-

نظام التشغيل

4.1

إصدار البرنامج

27 أبريل,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

7.3 MB

النسخة

2021

اللغة

اللغة الإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *