يمكنك تحميل تطبيق Samsung Game Optimizing Service مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف يتم تشغيل موارد النظام من أجل هدف واحد وهو تشغيل الألعاب التي تريدها بكل سلاسة وسهولة ودون أي مشاكل أو بطء عند اللعب وهكذا يمكنك اللعب والإستمتاع بألعابك المفضلة على هاتفك الأندرويد من سامسونج.

يعد العملاق الكوري سامسونج المتربع على عرش الهواتف الذكية حيث يسيطر على أكبر حصة في سوق الهواتف الذكية يليه هواوي ثم شركة أبل ومن أجل خدمة أفضل أطلقت سامسونج تطبيقها الرسمي Samsung Game Optimizing Service والذي يمكن تنزيله مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف يعمل على تحسين وتسريع الأداء عند تشغيل الألعاب.
Samsung Game Optimizing Serviceوتهدف سامسونج من تطبيقها Samsung Game Optimizing Service منح مستخدمي هواتفها الذكية القدرة على تحسين وتسريع أداء تلك الهواتف عند تشغيل أي نوع من الألعاب حيث يواجه بعض المستخدمين بطء وتهنيج عند تشغيل ألعاب عالية على هواتفهم الذكية الخاصة بسامسونج.

Samsung Game Optimizing Service

ومن خلال تطبيق Samsung Game Optimizing Service سوف يستطيع المستخدم الإستفادة القصوى من كافة الموارد بهاتفه حيث يتم توجيه تلك الموارد بالكامل لتشغيل الألعاب ومنع عملها ببطء كما يتيح لك التطبيق إيقاف بعض الخدمات والميزات بنظام التشغيل أثناء اللعب لتحصل على وقت مسلي وممتع.

Summary
يعد العملاق الكوري سامسونج المتربع على عرش الهواتف الذكية حيث يسيطر على أكبر حصة في سوق الهواتف الذكية يليه هواوي ثم شركة أبل ومن أجل خدمة أفضل أطلقت سامسونج تطبيقها الرسمي Samsung Game Optimizing Service والذي يمكن تنزيله مجانا على هاتفك الأندرويد وسوف يعمل على تحسين وتسريع الأداء عند تشغيل الألعاب. وتهدف سامسونج من تطبيقها…
تحميل