العاب اندرويد وليد وليد 2014/11/19 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة مصارعة طالبات المدارس Schoolgirl Fighting Game 2

هل أنت من عشاق المصارعة ورياضات الدفاع عن النفس وأساليب القتال المختلفة . هل ترغب ف لعبة قتالية مسموح فيها الضرب باليدين والركل بالرجل ولا توجد قوانين بها , إليك لعبة قتال فتيات المدارس .

اللعبة Schoolgirl Fighting Game 2 مخصصة للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التى تعمل بالأندرويد , ولا تحتوى على قوانين أو قواعد كل ما عليك فعله هو إختيار أحد الطالبات لدخول معركة طاحنة مسموح بها إستخدام كافة الوسائل الشرعية والغير شرعية للفوز على الخصم الآخر والذى سيحاول دحرك وهزيمتك أيضا بشتى الطرق .

Schoolgirl Fighting Game

اللعبة تختلف عن التطبيقات الأخرى لأننا تعودنا على قتال الشباب والرجال ولم نرى قتال لفتيات فى المدارس ولكنها لعبة شيقة وممتعة ولديك زرى تحكم أحمر وأزرق لركل الخصم وإستخدام قبضات اليد أيضا لهزيمته . تغلب على الفتيات الموجودات فى اللعبة والتى يرغبن فى تحدى الطالبة التى قمت بإختيارها لفرض سيطرتك على المدرسة وإخضاعهن لقوانينك .

تحمل اللعبة مباشرة من هنا

تطبيق اندرويد

اللعبة Schoolgirl Fighting Game 2 تعتبر من الالعاب المشوقة للبنات وللشباب فيها القتال لا حدود له الكثير من الاكشن والاثاره والغموض والقوة والتحدي كوني انتي البطلة في القتال واختاري بطلتك المميزة وشاركي بها في المعارك في المدرسة لعبة مشوقه فاخبرينا عن رايك فيها.

المعلومات التقنية لـ Schoolgirl Fighting Game

اسم البرنامج

Schoolgirl Fighting Game

المطور

-

نظام التشغيل

أندرويد 2.3 فما فوق

إصدار البرنامج

21 نوفمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

59 MB

النسخة

1.0

اللغة

إنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *