وليد وليد 2021/09/25 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق تحرير مقاطع الفيديو Scoompa Video For Android 2021

هل تريد دمج بعض الصور مع بعضها لتكوين مقطع فيديو او صنع فيلم قصير يحمل رسالة ما او فكرة معينة ولكنك لا تملك الوقت لتعلم كيفية عمل كل هذا او تظن انك لن تقدر على عمل ذلك حتى وان تعلمت كيف تفعله ليس عليك القلق فالحل فى تطبيق Scoompa Video الذى يساعدك على صنع مقاطع فيديو جميلة بطريقة مبسطة حيث ان تطبيق Scoompa Video يمتلك واجهة فريدة مميزة سهلة الاستخدام يستطيع اى شخص التعامل مع التطبيق بكل سهولة.

تعلم تحرير الفيديوهات باحترافية فى تطبيق Scoompa Video

تعلم تحرير الفيديوهات باحترافية من خلال استخدام مجموعة ادوات قوية مجانية يتيحها تطبيق Scoompa Video ،الادوات مصنفة بشكل بسيط يسهل على المستخدم التركيز فى مهام التحرير المختلفة وبامكانك الاهتمام بادق التفاصيل اثناء تحرير مقاطع الفيديو بضغطة زر كالمحترفين فلست بحاجة ان تكون لديك مهارات تقنية كالمحترفين فالتطبيق يناسب الجميع حتى وان كانوا مبتدئين.

تعرف على اهم مميزات تطبيق Scoompa Video :

  • يتيح لك تطبيق Scoompa Video اضافة الصور ومقاطع الفيدو من الصور الخاصة بك او بتصويرها مباشرة بالكاميرا او تنزيلها من الويب وعند رفع جميع الصور سيتم تشغيل مقطع الفيديو مباشرة.
  • يمتلك تطبيق Scoompa Video العديد من اطارات الفيديوهات المتحركة والمتنوعة كما انه يتيح لك العديد من الفلاتر لتحسين جودة الصور.
  • يتيح لك تطبيق Scoompa Video الاختيار من بين اكثر من 100 ملصق وليس هذا فقط بل يتيح لك تنزيل المزيد من الملصقات من على الانترنت  للتطبيق مباشرة.
  • يمكنك تطبيق Scoompa Video من اضافة نص الى صورك وفيديوهاتك حتى اكثر من 50 نمط مختلف للنص وتستطيع ايضا تحرير اى فيديو بعد ان تم حفظه فى اى وقت.
  • يمتلك تطبيق Scoompa Video مكتبة من الموسيقى خاصة به لاستخدامها فى مقاطع الفيديو ويتيح لك ايضا استخدام الموسيقى والاغانى الخاصة بك.

المعلومات التقنية لـ Scoompa Video For Android 27.0

اسم البرنامج

Scoompa Video For Android 27.0

المطور

Scoompa

نظام التشغيل

varies with device

إصدار البرنامج

2020-06-01

الترخيص

مجاني

الحجم

38 MB

النسخة

27.0

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *