العاب اندرويد توب سوفت 2021/09/19 تعليق واحد 4.5
مجاني

لعبة الاستكشاف Temple Run 2 for Android

بالتاكيد مل الجميع من لعب نفس اللعبة مرارا وتكرارا لعبة Subway Surfers،هي احد اقوي العاب الاندرويد المجانية لعبة الهروب من المعبد Temple Run 2 بعد استكشاف المعبد الملعون وسرقة الكنز القديم اصبحت بلا شك في خطر سوف تطاردك الوحوش والقرود الشيطانية بلا هوادة ولن تسمح لك بالفرار بعد ان سرقت كنزهم،حاول الهروب من المعبد وان لا تلقي حتفك بسبب القردة الشيطانية.

لعبة تمبل رن 2

لعبة المغامرات Temple Run 2

لعبة temple run 2 عبارة عن مراحل متعددة جداً وفيها ستختبر قدراتك سرعة بديهتك و تركيزك وتعاملك مع الاحداث المفاجأة والمباغته, سيكون عليك ان تقفز في بعض الاماكن دون ان تتوقع ان هذه القفزة قد توصلك يعني عليك ان تحدد من اين ستقفز, عليك ان تجمع المجوهرات والنقود في جميع المراحل وتقوم بشراء ما تريده من ادوات تفيدك في الانطلاقه والهروب من الغوريلات.

اضيفت بعض المميزات والتحسينات في هذا الاصدار منها انه تم تكبير حجم الغوريلات ليكون حجمها شبه حقيقي و تمض اضافة خصائص لبعض الحروف يمكنك استخدامها, وتم جعل اللعبة ثلاثية الابعاد عالية الجودة مع شخصيات متعددة يمكنك ان تختار بطلك اثناء اللعب وهناك الكثير من الجديد دائما.

العبة جمالها انها تجعلك متفاعل بشكل دائم تجعلك مركز كل التركيز وخائف مما سيظهر لك يجب عليك ان تنعطف بسرعه قبل ان تصل الي المنعطف يمين يسار او للامام المهم ان تنتبه فبعض المظاهر خداعه وبعض الطرق تخدعك وتشعرك انها طرق وهو مسدود تصدم فيه فتأكلك الغوريلات والقرود.

استخدم القوي المختلفة لتهرب من القرود الشيطانية ليست فقط القرود التي تمثل خطر ولكن الفخاخ التي تحيط المعبد في غاية الخطورة ستهلك ان غفلت ولو للحظة، استخدم العملات لتطوير القوي الخارقة للابقاء لاطول فترة ممكنة، كلما صمدت اكثر ذادت فرصتك في النجاة.

المعلومات التقنية لـ Temple Run 2 for Android 1.80.0

اسم البرنامج

Temple Run 2 for Android 1.80.0

المطور

Imangi Studios

نظام التشغيل

android 4.4 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-09-13

الترخيص

مجاني

الحجم

111M

النسخة

1.80.0

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *