يمكنك تحميل تطبيق TestM مجانا على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تحصل على تقارير شاملة ودقيقة حول كافة مكونات جوانب الجهاز لان التطبيق يقوم بعمل العديد من الاختبارات المختلفة مثل اختبار الكاميرا والشاشة والحركة والسرعة والمستشعر وغيرها للتأكد من عدم وجود مشاكل والتحقق من صحة وسلامة كل جزء بجهاز الأندرويد.

هل تسعى لشراء هاتف مستعمل ولكنك تخشى أن يكون به مشاكل وأعطال أو هل تريد بيع هاتفك ولكن تريد التأكد من أن كل شيء يعمل بداخله بشكل سليم، إذا أنت بحاجة لتطبيق TestM والذي يمكن تنزيله مجانا على هاتفك الأندرويد وحينها سوف يقوم بالتحقق من كافة مكونات ووظائف الهاتف الخاص بك ومن ثم الحصول على معلومات دقيقة وشاملة عن حالة الهاتف.
unnamed (1)

وتطبيق TestM من الأدوات الرائعة والتي تم تصميمها من أجل فحص الهواتف الذكية بحثا عن المشكلات الفنية والأعطال بداخلها والتطبيق يعمل على أجهزة الأندرويد والآيفون بكل سهولة، وما يميز تطبيق TestM أنه يساعد المستخدم عندما يحدث شيء غير عادي لهاتفه ولا يعرف ما إذا كان من الأفضل اصلاحه ودفع أموال كثيرة عليه أو شراء هاتف جديد.
unnamed

ويقوم تطبيق TestM بعمل العديد من الإختبارات لكافة جوانب هاتفك الذكي مثل اختبار الشاشة والكاميرا واختبار الحركة والصوت والمستشعر وشاشة اللمس وغيرها وبعد فترة وجيزة سوف يوفر لك التطبيق معلومات دقيقة وتقارير موضوعية بداخلها كافة ما تحتاجه للتحقق من سلامة عمل هاتفك الذكي ويمكن مشاركة تلك التقارير مع الآخرين عندما تحاول بيع الهاتف الخاص بك.

Summary
هل تسعى لشراء هاتف مستعمل ولكنك تخشى أن يكون به مشاكل وأعطال أو هل تريد بيع هاتفك ولكن تريد التأكد من أن كل شيء يعمل بداخله بشكل سليم، إذا أنت بحاجة لتطبيق TestM والذي يمكن تنزيله مجانا على هاتفك الأندرويد وحينها سوف يقوم بالتحقق من كافة مكونات ووظائف الهاتف الخاص بك ومن ثم الحصول على…
تحميل