مجاني

تطبيق ثاندر في بي إن Thunder VPN لكسر البروكسي وفتح المواقع المحجوبة للأندرويد

تحميل تطبيق Thunder VPN اخر اصدار 2021

هل واجهت صعوبة في فتح أحد الخدمات على النت أو ربما قمت بالوصول لأحد المواقع المفضلة لديك على الويب ولكنك لم تستطيع فتحها، قد تكون تلك المواقع محجوبة عنك والخدمات محظورة في بلدك، إذا ما العمل؟ الحل مع تطبيق ثاندر في بي إن Thunder VPN والمتاح مجانا لهواتف وأجهزة الأندرويد ويساعدك على تجاوز عمليات الحظر الموجودة في منطقتك بكل سهولة.

وتطبيق ثاندر في بي إن Thunder VPN هو الأداة التي تبحث عنها عندما تكون هناك قيود جغرافية مفروضة تمنعك من تصفح الإنترنت بسلاسة حيث يقوم التطبيق بتوفير خدمة في بي إن مجانية من خلالها يتم الاتصال بشبكة إفتراضية قبل اتصال هاتفك بالويب من أجل الوصول للإنترنت بشكل آمن ومجهول ويشفر اتصالك لكي يمنع الآخرين من التعرف على هويتك أو حتى تتبع أنشطتك المختلفة على النت.

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة Thunder VPN

ويمكنك الإختيار بين عدد كبير من السيرفرات والخوادم التي يوفرها تطبيق Thunder VPN في كافة أنحاء العالم وتشمل أمريكا وروسيا وآسيا وآوروبا كما أن معظم الخوادم مجانية ولا تحتاج لإشتراك أو ترقية ودفع الأموال، كل ما عليك فعله هو اختيار السيرفر المناسب لك ثم بنقرة واحدة يتم انشاء الاتصال بين هاتفك والشبكة دون أن تقلق من التهديدات المختلفة لأن تطبيق ثاندر في بي إن يعمل على حماية الخصوصية بشكل أفضل.

يمكنك تحميل: تطبيق VPN Robot لفتح المواقع المحظورة وحماية الخصوصية للأندرويد

أخيرا، لماذا تختار تطبيق Thunder VPN، لأنه يمتلك واجهة مستخدم مصممة بشكل إحترافي لمساعدتك في الوصول للإنترنت بشكل سريع وبدون مشاكل كما أن التطبيق لا توجد عليه قيود في الاستخدام أو الوقت وبفضل ميزة الدمج الرهيبة التي يوفرها سوف تحصل على سرعات كبيرة عند الاتصال بالويب مع خدمة بروكسي مجانية عندما تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك الأندرويد دون أي إعدادات.

تحميل تطبيق Thunder VPN للأندرويد

تحميل تطبيق Thunder VPN للأندرويد

المعلومات التقنية لـ Thunder VPN

اسم البرنامج

Thunder VPN

المطور

-

نظام التشغيل

4.1

إصدار البرنامج

21 يناير,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

5.9 MB

النسخة

2.5.9

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.