تحدي الصعاب واحرق الأسفلت واجعل الأدرينالين يتدفق إليك في لعبة السباقات والسرعات Top Speed توب سبيد والتي يمكن الحصول عليها مجانا لهواتف الأندرويد وبعدها سوف تخوض سباقات كثيرة وصعبة مع منافسين أقوياء والعشرة أشخاص الذين يسيطرون على سباقات المدينة ويعتبرون الأفضل، قم بتحديهم والتغلب عليهم لتصبح في قائمة الأفضل ولا تنسى تخصيص سيارتك وتسريعها وإضافة النيتروز لها حتى تصبح بطل اللعبة.

هل تود أن تصبح شوماخر في العاب قيادة وسباقات السيارات، هل تحب حرق الأسفلت والإنطلاق بالسرعة القصوى من أجل التغلب على السيارات الأخرى، مع توب سبيد Top Speed سوف تتمكن من ذلك ولعبة Top Speed من ألعاب السباقات المجانية التي يمكن تنزيلها على هواتف الأندرويد وبعدها يمكن تحدي الجميع والفوز عليهم.
top-speed-drag-fast-racing-16140-1

ولعبة Top Speed من ألعاب سباق السيارات الجديدة وتوفر اللعبة العديد من السيارات المختلفة والقوية، يمكنك الاختيار بين 69 سيارة تتنوع ما بين السيارات العادية وسيارات الفورملا وسيارات الشرطة السريعة كما تستطيع تخصيص وتوليف السيارات الخاصة عبر طن من الأدوات، بجانب إمكانية خوض السباقات في 5 مناطق مختلفة لكل منطقة طابعها الخاص واسلوبه الفريد.
top-speed-drag-fast-racing-16140-3

وأيضا عند التسابق مع منافسين آخرين، تستطيع التغلب عليهم بالوصول لسرعات مستحيل على الآخرين الوصول إليها ويرجع الفضل في ذلك إلى النيتروز والذي بالنقر عليه سوف يجعل سيارتك تنطلق في ثوان لسرعات صاروخية مما يساعدك في تخطي السيارات الأخرى والفوز عليهم في السباق بكل سهولة بنقرة زر واحدة.
top-speed-drag-fast-racing-16140-5

وعلى مدار اللعبة وكلما فزت بالسباقات سوف يذاع صيتك وعندها سوف يتحداك أكبر الأسماء الخطيرة في عالم السيارات والذين يسيطرون على المدينة ولكن سوف تأتيتك الفرصة لمنافستهم ولهذا قبل الدخول في تحدي معهم قم بزيادة قوة المحرك والتروس ولا تنسى النيتروز من أجل التغلب عليهم ولتصبح رقم واحد في المدينة وليكن لديك سيارات كثيرة ومتنوعة وقوية.
top-speed-drag-fast-racing-16140-4

دع الأدرينالين ينطلق واحرق الأسفلت وتحرك بسيارتك سريعا وابتعد عن سيارات رجال الشرطة وخض سباقات رائعة بجودات عالية وضوابط تحكم سلسة وسهلة في لعبة Top Speed والتي يمكن الحصول عليها مجانا لهواتف الأندرويد وبعدها سوف تجد نفسك تقود سيارتك وتحاول التغلب على الآخرين في حاملة طائرات رهيبة، وربما تتنافس في وسط المدينة أو المنطقة الأسيوية والطريق السريع وكل تلك السباقات سيتم اختبار مهاراتك الخاصة بها، لذا تغلب على الآخرين وكن بطل اللعبة.

Summary
هل تود أن تصبح شوماخر في العاب قيادة وسباقات السيارات، هل تحب حرق الأسفلت والإنطلاق بالسرعة القصوى من أجل التغلب على السيارات الأخرى، مع توب سبيد Top Speed سوف تتمكن من ذلك ولعبة Top Speed من ألعاب السباقات المجانية التي يمكن تنزيلها على هواتف الأندرويد وبعدها يمكن تحدي الجميع والفوز عليهم. ولعبة Top Speed من…
تحميل