توب سوفت 2021/11/23 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تحميل برنامج VPN مجاني للاندرويد TunnelBear VPN

تحميل برنامج vpn مجاني للاندرويد، يقوم بفتح المواقع المحظورة، اذا كنت في احد الدول العربية فمؤكد هناك قائمة بالمواقع المحجوبة التي تقوم بالدولة بحجبها، لهذا قدمنا تطبيق TunnelBear vpn لفتح تلك المواقع المحجوبة ويعتبر احد افضل تطبيقات فتح المواقع وحماية الخصوصية واداة جميلة لتسريع التصفح.

تحميل برنامج VPN مجاني للاندرويد TunnelBear VPN

تطبيق TunnelBear: Virtual Private Network & Security حل مثالي لفتح كل المواقع المحظورة والمحجوبة في دولتك يعمل على انظمة اندرويد، كما توجد نسخة من البرنامج للكمبيوتر بنظام ويندوز Windows واخرى تعمل على نظام ماك وايفون وايباد، تصفح شبكة الإنترنت بكل حرية وثقة، لان لديك اتصال خاص يساعدك على تشفير اتصالك بالإنترنت وجعلك متصفح خفي.

تحميل برنامج TunnelBear VPN في بي ان مجاني:

يحمي برنامج TunnelBear VPN خصوصيتك عند تصفح الإنترنت، ويسمح لك بالوصول إلى مواقع الانترنت ومتابعة التطبيقات التي تحبها، وايضاً يجعل اتصالك بنقاط WiFi أكثر امانا وخصوصية.
عند تشغيل البرنامج TunnelBear VPN سيعمل معك مجاناً مع 500 ميجا بايت من ال bandwidth بشكل شهري، فلن يطلب منك اي بيانات مصرفية او بطاقات شراء فعمليات الشراء فقط للخطط المميزة والتي تقدم لك بيانات مفتوحة.

تحميل برنامج VPN مجاني TUNNELBEAR:

بكل بساطة عند تنزيل برنامج TUNNELBEAR إلى هاتفك تستطيع تصفح اي مكان على النت بكل ثقة وأمان وسيكون تصفحك ونشاطك، أكثر خصوصية ومحمي من اي متطفل او من اي موقع ويب يتلصص على خصوصيتك ويسرق معلوماتك، ويحميك حتى من مزود خدمة الإنترنت في بلدك بان لا يعرف عنك اي معلومة صحيحة ويعتبر البرنامج أفضل تطبيق يعمل على تسريع تصفحك وحماية خصوصيتك..

كيف يعمل برنامج TUNNELBEAR VPN:

TunnelBear VPN برنامج في بي ان للاندرويد, تطبيق بسيط جداً يقوم بتشفير تصفحك على الإنترنت, ويقدم مزيد من الحماية المطلقة لخصوصيتك, ويجعلك عند تصفح شبكات واي فاي في الشارع او في اي مكان اكثر اماناً ومختفي عن اعين المتطفلين وكأنك من دولة اخرى, ويجعل تصفحك اسرع بكثير من ذي قبل.

مميزات برنامج TunnelBear VPN:

بنقرة واحدة يمكنك ان تقوم بالاتصال بالإنترنت.
برنامج أمن ولا يقوم بحفظ السجلات، ويتم فحص التطبيق عن طريق جهة امنية اخرى.
لا يقوم التطبيق بتسجيل ما تصفحته على النت مطلقاً.
ستخدم برنامج VPN مجاني نظام تشفير عالي الكفاءة ستشعر بالثقة مع هذا التطبيق.
يجمع سيرفراته في أكثر من 22 دولة وبسرعات عالية جداً.
يسهل عليك الوصول للتطبيقات ومواقع الويب التي تريدها بشكل سريع وسلس.
دعم فني يومي.

المعلومات التقنية لـ TunnelBear VPN 3.5.29 for Android

اسم البرنامج

TunnelBear VPN 3.5.29 for Android

المطور

TunnelBear, LLC

نظام التشغيل

يتطلب اندرويد 4.4 فما فوق

إصدار البرنامج

2021-11-23

الترخيص

مجاني

الحجم

19.6 MB

النسخة

3.5.29

اللغة

اللغة الانجليزية والعربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *