برنامج VIPole Secure Messenger مكالمات فيديو ومكالمات صوتية ورسائل نصية للاندرويد مع حماية كاملة ومشفرة جداً

برنامج المراسلة والدردشة ومكالمات فيديو ومكالمات صوتية ودردشة كتابية محمي ولا اي شخص يقدر يشاهد ما تقوم بكتابته او اي ملف تقوم بإرساله من صور ومستندات وفيديوهات وملفات صوتية وغيرها التطبيق يقدم حماية قوية جداً ويتحدث حتى ان مزود او الشركة المنتجة لهذا التطبيق لا تستطيع ان تشاهد ما يكتب فيه او مايقال فيه فيمكنك ان تجرب الان المحادثات في تطبيق VIPole Secure Messenger المتميز والشهير جداً الان .

VIPole Secure Messenger

تطبيق المحادثات الرائع هذا VIPole Secure Messenger يقدم لك العديد من المميزات والخدمات اهمها انك ستجري مكالمات صوتية و مكالمات فيديو و ايضاً ترسل الصور والفيديوهات وملفات الصوت والرسائل الكتابية بطريقة محمية جداً بتقنيات مشفرة بقوة يمكنك ان تراسل الاصدقاء مثل تطبيق واتس اب او مثل تطبيق تانجو لمكالمات الفيديو او مثل تطبيق فايبر لمكالمات الصوت ..

فاما عن تقنيات الوسائط المتعددة يمكنك ان تجري مكالمات الفيديو ومكالمات الصوت وارسال رسائل بريد صوتي للمستخدمين الاخرين في تطبيق VIPole Secure Messenger في جميع انحاء العالم بشكل مجاني لا حاجه لخسارة المزيد من المال.

كما انك مع هذا التطبيق تستطيع ان تعمل محادثات جماعية وتعتبر من المحادثات الآمنة في هذا التطبيق كما يمكنكم ان تتكملون مكالمات صوتية او مكالمات فيديو في نفس الاجتماع مع الاسرة او الاصدقاء او العمل وغيرها.

VIPole Secure Messenger 4

تحميل التطبيق الان

تطبيق اندرويد

اما عن تقنيات الآمن والحماية يمكنك تحرير او حذف الرسائل المرسلة, يمكنك ان تقوم بتغيير صوتك اثناء المكالمات, وعرض الاتصالات الاخرى إلى نفس الملقم, ويمكنك ايضاً ان تقوم بإغلاق التطبيق عن بعدأ و إغلاق التطبيق عند الخمول وايضاً يمكنك اجراء مكالمات دولية بشكل امن يمكنك شراء رصيد بمبلغ زهيد والاتصال باي هاتف ارضي او محمول في اي مكان في العالم.

Summary
برنامج المراسلة والدردشة ومكالمات فيديو ومكالمات صوتية ودردشة كتابية محمي ولا اي شخص يقدر يشاهد ما تقوم بكتابته او اي ملف تقوم بإرساله من صور ومستندات وفيديوهات وملفات صوتية وغيرها التطبيق يقدم حماية قوية جداً ويتحدث حتى ان مزود او الشركة المنتجة لهذا التطبيق لا تستطيع ان تشاهد ما يكتب فيه او مايقال فيه فيمكنك…
تحميل