مجاني

تطبيق VPN Proxy Master 2021 لفتح المواقع المحظورة والخدمات المحجوبة للأندرويد

تحميل تطبيق VPN Proxy Master اخر اصدار 2021

عندما تريد الاشتراك في أحد خدمات البث والمشاهدة أونلاين مثل نتفليكس نجد أن الخدمة غير متوفرة في بلدك وعندما ترغب في الوصول لموقع ما تجد رسالة تشير لأنه محظور ولا يمكن الولوج للمحتوى الذي تريده لأنه محجوب عن هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا ما العمل؟ الحل مع تطبيقات الفي بي إن الرائعة مثل تطبيق VPN Proxy Master والذي يمكنك من فتح المواقع المحجوبة بكل سهولة على الأندرويد.
addtext_com_MTIwNzA0MjgyODI

وتطبيق VPN Proxy Master في بي إن بروكسي ماستر من أفضل تطبيقات كسر البروكسي والتخلص من القيود الجغرافية والحظر الموجودد من قبل بعض المواقع والخدمات فهو يعتبر أداة سهلة وبسيطة تعمل بسرعة صاروخية لتجاوز عمليات الحظر بالاضافة لتوفير الحماية من التهديدات المختلفة كما يحمي الخصوصية ومنع تتبع أنشطتك على الويب.
addtext_com_MTIwOTI3MjgyOTU

وعند تثبيت تطبيق VPN Proxy Master على هاتفك الأندرويد سوف تتمتع بالعديد من الميزات القوية ومنها الاتصال بخوادم التطبيق السريعة في أي مكان بالعالم وبهذا يتم تغيير الآي بي الخاص بك ومن ثم يمكنك تصفح الويب بكل سهولة مع حماية الخصوصية ومنع تتبع نشاطك أو التعرف على هويتك أثناء الاتصال بالإنترنت، ويوفر التطبيق أكثر من 2000 خادم يمكن الاتصال بأحدهم دون قيود، وبهذا يمكن زيارة مواقع الويب ونات في بيتك ولكن عنوان الآي بي يدل على انك في أمريكا وربما أوروبا.
addtext_com_MTIwOTUzMjgzMDA

تحميل تطبيق VPN Proxy Master لفتح المواقع المحظورة

أيضا يوفر التطبيق حماية للخصوصية حيث يمنع الكثير من المخاطر التي تحاول الوصول لهاتفك الأندرويد وأيضا الاتصال الخاصة بك يكون محمي بتقنية تشفير معقدة ولهذا تضمن عدم المساس بهاتفك الأندرويد أو اختراقه في كل مرة تتصل بها بشبكة واي فاي عامة  في مطار وربما فندق أو مطعم، أيضا يمكنك التغلب على القيود الجغرافية والوصول للخدمات المحجوبة في ببلدك بكل سهولة.

يمكنك تحميل: تنزيل تطبيق X-VPN للتصفح الآمن وفك الحظر وفتح المواقع والخدمات المحجوبة للأندرويد

addtext_com_MTIwODQ4MjgyOTE

يمكنك تحميل تطبيق VPN Proxy Master مجانا لهواتف الأندرويدد للتمتع بتصفح آمن وسرعة عالية في التصفح وحماية للخصوصية ولهاتفك الأندروي ومنع الوصول لهويتك أو بياناتك الشخصية بفضل إمكانيات التطبيق والتي تتيح للمستخدم تغيير الآي بي بآخر من العديد من البلدان المنتشرة في العالم وهناك خوادم يوفرها التطبيق للاتصال بالشبكة ويمكن الاختيار بين أكثر من 2000 خادم قوي وسريع ومشفر والكثير من الميزات المذهلة مع تطبيق في بي إن بروكسي ماستر للاندرويد.

تحميل تطبيق VPN Proxy Master
 تحميل تطبيق VPN Proxy Master

المعلومات التقنية لـ VPN Proxy Master

اسم البرنامج

VPN Proxy Master

المطور

-

نظام التشغيل

4.0.3

إصدار البرنامج

23 مارس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

6.9 MB

النسخة

2021

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *