مجاني

لعبة الألغاز وتوصيل المياه للتمساح Where’s My Water? 2 على الأندرويد

لعشاق الألغاز والألعاب التي تحتاج للتفكير، إذا كنتم تبحثون عن لعبة لغز تبقيك ساعات طويلة أمام شاشة هاتفك الذكي، فيمكنك تحميل لعبة الألغاز التفاعلية Where’s My Water? 2 حيث تحاول توصيل المياه إلى التماسيح من أجل مساعدتهم في الإستحمام وتنظيف أنفسهم ولكن الأمر ليس سهلا لأن هناك تحديات وعقبات تنتظرك وتحتاج لإستخدام عقلك من أجل التخلص من تلك العقبات.
Where's My Water? 2

ولعبة أين مياهي Where’s My Water? 2 هي الجزء الثاني في السلسلة والتي تعد من ألعاب الألغاز الأكثر إدمانا لما توفره من متعة وتسلية مع الإعتماد على قوانين الفيزياء الواقعية وتوفر لعبة Where’s My Water? 2 ثلاثة أماكن يمكن تجربتها والأماكن هم الشاطيء ومصنع الصابون والصرف الصحي وهذا يعني العديد من التحديات الكثيرة التي تنتظرك والتي يجب عليك استخدام مهاراتك العقلية لحل الألغاز الصعبة.
Where's My Water? 2

حان الوقت لمساعدة سوامبي وأصدقائه وإيصال المياه لهم حتى يتسنى لهم الإستحمام وتنظيف أنفسهم في اللعبة المذهلة Where’s My Water? 2 والتي توفر أكثر من 100 مستوى متدرج في الصعوبة لذا استخدام قدراتك ومهاراتك في حل الألغاز التي تواجهك من أجل توصيل المياه بشكل سريع للتماسيح الرائعة ولا تنسى جميع المزيد من البط والحصول على المكافأت في كل مرة تنتقل للمستويات المتقدمة في لعبة الألغاز التفاعلية الرهيبة Where’s My Water? 2 للأندرويد.  

المعلومات التقنية لـ Where s My Water

اسم البرنامج

Where s My Water

المطور

-

نظام التشغيل

4.2

إصدار البرنامج

2 يوليو,2019

الترخيص

مجاني

الحجم

101 MB

النسخة

1.8.0

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *