يمكنك تنزيل تطبيق X-plore File Manager مجانا على هاتفك الأندرويد لتحصل على مدير ملفات قوي ورائع يمكن من خلاله إدارة وتنظيم كافة ملفاتك الموجودة بالهاتف بكل سلاسة والتحكم الكامل بالملفات والمجلدات مع ميزات كثيرة ومتنوعة سوف تتيح لك الوصول لأي مكان بالهاتف بدون مشكلة.

يحتاج كل مستخدم لأداة تساعد على إدارة الملفات الموجودة بالهاتف الأندرويد وتنظيم وترتيب التطبيقات والمجلدات على الجهاز من أجل التحكم الكامل في الهاتف بكل سهولة ويمكن الإستعانة بتطبيق مثل X-plore File Manager والذي يعد من أحد أفضل مديري الملفات المصممة للعمل على هواتف الأندرويد.
X-plore File Manager

ومع مدير الملفات القوي X-plore File Manager سوف تتمكن من استكشاف كل الملفات الموجودة على هاتفك الأندرويد بجانب إمكانية تجرير تلك الملفات ونسخها ولصقها وحذفها وحتى نقلها لأي مكان بالهاتف ولكن هذا ليس كل شيء، لأن التطبيق سوف يسمح لك فتح وإدارة الملفات والمجلدات المضغوطة بكل سلاسة.

إقرأ أيضا : أفضل 5 برامج تحميل الملفات من الإنترنت بسرعة صاروخية ومجانا للكمبيوتر 2019

X-plore File Manager

أيضا مع تطبيق X-plore File Manager سوف تتمكن من حفظ وتخزين الملفات على أحد الخدمات السحابية وتستطيع استعراض الصور والفيديوهات والموسيقى بدون مشكلة فضلا عن ارسال الملفات عبر البلوتوث أو الواي فاي وكل هذا وأكثر بمجرد تحميل وتثبيت تطبيق X-plore File Manager مجانا على هاتفك الأندرويد.

Summary
يحتاج كل مستخدم لأداة تساعد على إدارة الملفات الموجودة بالهاتف الأندرويد وتنظيم وترتيب التطبيقات والمجلدات على الجهاز من أجل التحكم الكامل في الهاتف بكل سهولة ويمكن الإستعانة بتطبيق مثل X-plore File Manager والذي يعد من أحد أفضل مديري الملفات المصممة للعمل على هواتف الأندرويد. ومع مدير الملفات القوي X-plore File Manager سوف تتمكن من استكشاف…
تحميل