احصل على المتعة التي تحتاجها مع اللعبة الرهيبة Blocky Highway والمتاحة مجانا للآيفون حيث تنطلق بسيارتك وسط الزحام وحركة المرور في محاولة لتجنب تلك العقبات التي تحاولة إعاقتك ومنعك من إكمال طريقك فهل ستنجح أم سوف تتحطم سيارتك.

إذا كنت من محبي سباقات السرعة والإثارة والسيارات السريعة ولا تخشى من الإنطلاق بأقصى سرعة وسط الزحام وحركة المرور والسيارات الكثيرة فسوف تحب لعبة Blocky Highway والتي يمكن تنزيلها بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وسوف تحصل على كثير من الإثارة والوقت الممتع.

Blocky Highway

وتوفر لعبة Blocky Highway رسومات عالية وضوابط تحكم سلسة لكي تكون قادر على استخدام مهاراتك والإنطلاق بسرعة كبيرة في محاولة للفوز بالسباقات ولكن سوف تحتاج للكثير من المهارة والقدرة على التحكم بسيارتك وسط الزحام والمرور والكثير من العقبات الأخرى التي تنتظرك حيث القطارات والعديد من السيارات المختلفة في كل مكان.

Blocky Highway

وفي لعبة Blocky Highway سوف تجد أكثر من 55 مركبة مختلفة مثل الشاحنات والسيارات والطائرات والقوارب وحتى الدراجات النارية و3 طرق للتسابق وأوضاع لعب مختلفة والعديد من المستويات المختلفة والمتدرجة في الصعوبة وكل هذا لتحصل على المزيد من الأكشن والإثارة والمتعة التي لا تنتهي بالمجان على الآيفون.  

Summary
إذا كنت من محبي سباقات السرعة والإثارة والسيارات السريعة ولا تخشى من الإنطلاق بأقصى سرعة وسط الزحام وحركة المرور والسيارات الكثيرة فسوف تحب لعبة Blocky Highway والتي يمكن تنزيلها بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وسوف تحصل على كثير من الإثارة والوقت الممتع. وتوفر لعبة Blocky Highway رسومات عالية وضوابط تحكم سلسة لكي تكون قادر…
تحميل