وليد 2021/11/08 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل تطبيق الحماية الاقوى للايفون Malwarebytes Mobile Security For Iphone 1.7.1

تطبيق Malwarebytes Mobile Security من افضل تطبيقات حماية الخصوصية ومنع عمليات الاحتيال حيث أن التطبيق يقوم بحظر برامج التجسس ومواقع السرقة والتصيد الاحتيالى والخدمات المصرفية والمالية المزيفة فيمكنك تصفح الانترنت باستخدام Safari دون الحاجة إلى القلق بشأن زيارة موقع احتيالى عن طريق الخطأ كما أن التطبيق يقوم بحظر المواقع ذات المحتوى المشبوه وتتبع الاعلانات المستهدفة الغير مرغوب فيها والتى تراقب نشاطك عبر الانترنت لكى تتمكن من التصفح بحرية وأمان عبر الانترنت دون اى مشاكل او اى ازعاج.

تطبيق المتصفح الأمن Malwarebytes Mobile Security

تطبيق Malwarebytes Mobile Security يتيح لك تجاهل المكالمات حيث أن التطبيق يقوم بإرسال تحذيرات تعريف المتصل أو يمكنك حظر مكالمات المحتالين والمتسللين بسهولة وليس تجاهل المكالمات فقط بل تجاهل الرسائل أيضا التى قد تحتوى على روابط تصيد أو روابط فيروسات والتى بدورها تشكل تهديدا على الجهاز الخاص بك مما يساعدك فى الحفاظ على الأجهزة الخاصة بك من الاختراق والاحتيال كما أن التطبيق يمتلك واجهة بسيطة مميزة تمكن مستخدميه من التعامل مع التطبيق بكل سهولة.

مميزات تطبيق Malwarebytes Mobile Security:

  1. يمكنك التطبيق من حظر مواقع التصيد الاحتيالى والخدمات المصرفية المزيفة من خلال حماية الويب التى تمكنك من تصفح الويب بأمان تام.
  2. يمكنك التطبيق من تجاهل المكالمات الاحتيالية من خلال خاصية حماية المكالمات حيث يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات لك لحظر تلك المكالمات.
  3. يمكنك التطبيق من منع الاعلانات المزعجة فى Safari من خلال خاصية Ad Blocking التى توقف تتبع نشاطك من قبل الاعلانات المستهدفة.
  4. يمكنك التطبيق من تجاهل النصوص المشبوهة وتصفية الرسائل النصية وإرسال رسائل التصيد إلى مجلد غير هام.

المعلومات التقنية لـ Malwarebytes Mobile Security For Iphone 1.7.1

اسم البرنامج

Malwarebytes Mobile Security For Iphone 1.7.1

المطور

Malwarebytes Corporation

نظام التشغيل

،iOS 13.0 or later

إصدار البرنامج

2021-10-28

الترخيص

مجاني

الحجم

54.7 MB

النسخة

1.7.1

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *