حان الوقت لتجربة لعبة القنص الخطيرة Sniper Strike: Shooting Game والمتاحة بالمجان على أجهزة الآيفون ومن خلالها سوف تخوض مباريات ومستويات كثيرة لإقتناص الأعداء والتخلص منهم كما يمكن تحدي الآخرين في بطولات ومباريات قوية لمعرفة من الأفضل والأسرع في اقتناص الخصم.

هل فكرت يوما أن تلعب دور أحد القناصة الذي يحاول إنقاذ الأبرياء وتخليص العالم من الأشرار والإرهابيين بالطبع الأمر رائع وخاصة أنك تكون بعيدا عنهم وتفاجأهم بطلقة مباشرة في الرأس أو القلب وتلوذ بالفرار ولكن قد تنحرف الطلقة وتصيب الأبرياء وربما تبتعد عن هدفها وتصبح عرضة للخطر وهذا ما سوف تختبره في اللعبة الرهيبة Sniper Strike: Shooting Game والمتاحة بالمجان للآيفون.

Sniper Strike: Shooting Game

وفي لعبة Sniper Strike: Shooting Game سوف تنتقل مع فريقك لخوض بعض العديد من المهام المتدرجة في الصعوبة حيث تحاولون استهداف بعض الأشرار الذين لديهم سجل إجرامي حافل ولكن المخاطر تزداد والتحديات كثيرة والعقبات في كل مكان لمنعك من الحصول على طلقة واضحة للعدو لذا اقتنص الفرصة سريعا واقضي على الأعداء.

Sniper Strike: Shooting Game

أيضا مع اللعبة المذهلة Sniper Strike: Shooting Game سوف تكون قادر على دعوة أصدقائك وتحديهم في مباريات قنص رهيبة حيث الفوز للأسرع، علاوة على ذلك يمكنك الحصول على ترسانة من الأسلحة المختلفة ورسومات عالية وضوابط تحكم سلسة مع إمكانية تطوير معداتك واللعب في بيئة غامرة بالمتعة والإثارة والأكشن.

Summary
هل فكرت يوما أن تلعب دور أحد القناصة الذي يحاول إنقاذ الأبرياء وتخليص العالم من الأشرار والإرهابيين بالطبع الأمر رائع وخاصة أنك تكون بعيدا عنهم وتفاجأهم بطلقة مباشرة في الرأس أو القلب وتلوذ بالفرار ولكن قد تنحرف الطلقة وتصيب الأبرياء وربما تبتعد عن هدفها وتصبح عرضة للخطر وهذا ما سوف تختبره في اللعبة الرهيبة Sniper…
تحميل