اكتشف عالم مخيف وقوي في اللعبة الرهيبة حرب الروبوتات War Robots والمتاحة مجانا للآيفون ومن خلالها سوف تختار الروبوت الخاص بك وتدخل في معارك وقتالات مذهلة مع لاعبين آخرين ولكل روبوت قدرات وأسلحة خاصة به مع رسومات عالية وضوابط تحكم سلسة والكثير من الإثارة والمتعة التي لا تنتهي مجانا على الآيفون.

هل تبحث عن لعبة مشابهة لببجي أو فورتنايت ولكن بشكل مختلف حيث الإثارة مع المستقبل والخيال العلمي، يمكنك بالتأكيد الحصول على الكثير من التسلية والمتعة مع اللعبة الرهيبة والمذهلة War Robots حرب الروبوتات والتي يمكن تنزيلها بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها استعد لقتال الروبوتات الأخرى والقضاء عليهم.

War Robots

وفي لعبة War Robots سوف تنخرط في حرب بين الروبوتات العملاقة حيث المعارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ويستطيع اللاعب الواحد فتح ما يصل لثمانية روبوتات وخوض العديد من المعارك القوية مما يعني العديد من أنماط وأوضاع اللعب المختلفة والمثيرة ولكل روبوت قدرات معينة وأسلحة مختلفة عن الروبوتات الأخرى.

War Robots

تستطيع مع لعبة War Robots تعديل وتخصيص الروبوت الخاص بك وتزويد بالأسلحة والوحدات التي تريدها والتي تتناسب مع مهاراتك في المعركة، ويمكنك في اللعبة خوض المعركة بشكل فردي أو الإنضمام لفريق وقتال فرق أخرى وهناك ترسانة من الأسلحة التي يمكن توفيرها في القتال مثل الصواريخ الباليستية ومدافع البلازما والبنادق العملاقة وغيرها وكل هذا وأكثر في لعبة الروبوتات الخارقة War Robots مجانا للآيفون.

Summary
هل تبحث عن لعبة مشابهة لببجي أو فورتنايت ولكن بشكل مختلف حيث الإثارة مع المستقبل والخيال العلمي، يمكنك بالتأكيد الحصول على الكثير من التسلية والمتعة مع اللعبة الرهيبة والمذهلة War Robots حرب الروبوتات والتي يمكن تنزيلها بالمجان على جهاز الآيفون الخاص بك وبعدها استعد لقتال الروبوتات الأخرى والقضاء عليهم. وفي لعبة War Robots سوف تنخرط…
تحميل